تصريح مستفز.. ريال مدريد يفتح أبواب الرحيل أمام راموس

تاريخ النشر: 17/11/2020
887
منذ 3 سنوات
تصريح مستفز.. ريال مدريد يفتح أبواب الرحيل أمام راموس

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما فاجئي رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، نجم الفريق سيرجيو راموس، بشأن آخر التطورات في تجديد عقده مع الفريق، وطالبه بالرحيل في ذلك الأمر.

وأصبح "راموس" البالغ من العمر 34 عامًا، يتصدر اسمه عناوين الصحف الرياضية، ليس في إسبانيا فقط، حيث يدخل اللاعب في مفاوضات معقدة مع إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد، بسبب رغبته الحصول على عقد جديد، يضمن بقاءه في سانتياجو برنابيو حتى صيف 2024، بينما يصر الرئيس فلورنتينو بيريز، على منحه موسمًا واحدًا فقط.

وأكد برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني: أن رئيس ريال مدريد أجرى اتصالًا هاتفيًا مع سيرجيو راموس، وأخبره بآخر التطورات بشأن العرض المقدم من النادي الملكي.

وأضاف البرنامج: أن "راموس" أبدى رغبته أن يكون، العقد الجديد لمدة موسمين، وذلك مع إمكانية التجديد لموسم ثالث بشكل اختياري.

وتابع: أنه خلال الحديث الذي دار بين رئيس النادي وراموس، أن بيريز فتح باب الرحيل أمام نجم الفريق، قائلًا: "إذا حصلت على عرض جيد، سأتفهم في ذلك الوقت أنك تريد المغادرة".

وواصل: أن "بيريز" عزم النية الكاملة على تقديم عقد جديد لراموس مدته عامين، ولكن لن يمنحه أي زيادة على راتبه الحالي البالغ 12 مليون يورو.

وكانت تقارير، نشرت أن نادي باريس سان جيرمان، تفاوض مع اللاعب من خلال تقديم عرض مقابل 3 سنوات بقيمة 20 مليون يورو في الموسم الواحد.

اقرأ أيضا

"تطورات جديدة".. في تجديد عقد راموس مع ريال مدريد

"بتوصية من زيدان".. لاعب جديد يدخل الصفقة التبادلية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن