الاتحاد يبدأ رحلة شراء عقد حجازي بتوصية برازيلية

تاريخ النشر: 17/11/2020
1776
منذ 3 سنوات
الاتحاد يبدأ رحلة شراء عقد حجازي بتوصية برازيلية

قرر مسئولو نادي الاتحاد مخاطبة إدارة وست بروميتش ألبيون الإنجليزي بشكل مبكر لتفعيل بند شراء عقد أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم وضمه إلى صفوفه لمدة 3 مواسم إضافية على الأقل .

وعلم – سعودي سبورت- توصية فابيو كاريلي المدير الفني للاتحاد إدارته بضرورة التحرك سريعا لحسم شراء حجازي 29 عاما متوقعا نجاح الأخير في تقديم إضافة قوية للدفاع بخلاف سرعة انسجامه مع زملائه .

وتصدر توصيات المدير الفني إعجابه بشخصية اللاعب القيادية التي ظهرت في الفريق من خلال السيطرة على الخلافات الداخلية بين زملائه وعلى رأسها صدام أليسكندر بريجوفيتش ورومارينيو ثنائي الهجوم ، بخلاف مستواه المميز الذي كان عليه في أول مباراتين مع الفريق .

ونقل كاريلي سببا أخر يتمثل في التخوف من تقدم نادي أوروبي لشراء اللاعب مستقبلا من وست بروميتش في ظل مشاركته أسيا مع المنتخب المصري وتألقه معه مؤخرا في التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا إلى جانب وضع اللاعب دائما خيار اللعب في أوروبا على رأس أولوياته وهو ما دفعه في وقت سابق للرحيل عن الأهلي المصري للاحتراف في البريمير ليج عبر بوابة وست بروميتش في صيف عام 2017 .

ويرتبط حجازي مع وست بروميتش بعقدا يمتد لموسمين مقبلين ويملك الأتي خيار شرائه مقابل 3 ملايين دولار بعدما أستعاره لمدة موسم " 2020-2021 " .

اقرأ أيضا

"حجازي في خطر".. كورونا "يضرب" منتخب مصر

فهد المولد: الاتحاد كان يحتاج لاعب بقيمة حجازي منذ فترة طويلة

حمل تطبيق سعودي الآن