هل يعود بوجبا "الحزين" إلى يوفنتوس.. "الإجابة عند كريستيانو رونالدو"

تاريخ النشر: 16/11/2020
571
منذ 3 سنوات
هل يعود بوجبا "الحزين" إلى يوفنتوس.. "الإجابة عند كريستيانو رونالدو"

"هل يعود بول بوجبا إلى يوفنتوس".. هكذا تساءلت الصحف الرياضية في إيطاليا، اليوم الإثنين، في عناوين تقاريرها الصحفية، على خلفية ما صرح به نجم نادي مانشستر يونايتد، أثناء تواجده في معسكر منتخب فرنسا في فترة التوقف الدولي الحالية.

بوجبا الذي يقدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما في أولد ترافورد، أشار إلى أنه يعيش أصعب فترة في مسيرته الطويلة مع كرة القدم، كما أوضح المدير الفني ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، أن مواطنه بات يعيش في ظل نفسه.

وألمحت صحيفة فوتبول إيطاليا إلى أن بوجبا قد يغادر صفوف الشياطين الحمر، الصيف القادم، وسط اهتمام العملاقين ريال مدريد ويوفنتوس.

الصحيفة نقلت عن الصحفي فابريزيو دي رومانو، حين شدد على أن فيروس كورونا فقط هو من منع عودة بوجبا إلى السيدة العجوز، حيث أحدث تفشيه أزمات اقتصادية كبرى.

وبحسب مصادرها، أكدت "فوتبول إيطاليا" أن راتب بوجبا السنوي الذي يقدر بـ16 مليون يورو، سيقف عائقًا أمام إتمام الصفقة، حيث حدد اليوفي 10 ملايين كحد أقصى لصفقاته الجديدة.

يشار إلى أنه بسبب أزمات يوفنتوس المالية، يفكر المسؤولون في العملاق الإيطالي في التخلص من خدمات كريستيانو رونالدو، بسبب راتبه المقدر بـ30 مليون يورو.

اقرأ أيضا

ديشامب يعترف بـ"معاناة بوجبا".. تصريحات مدوية

"بعد انتقادات جماهير مانشستر يونايتد".. بوجبا يعترف: أعيش أصعب فترة في مسيرتي

حمل تطبيق سعودي الآن