مفاجأة.. كارتيرون يخطط لضم موليكا إلى التعاون في يناير 2021

تاريخ النشر: 16/11/2020
135
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. كارتيرون يخطط لضم موليكا إلى التعاون في يناير 2021

يجهز الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، لصفقة سوبر إفريقية، في الميركاتو الشتوي، خلال يناير المقبل، بالتعاقد مع جاكسون موليكا، مهاجم ستاندر ليج البلجيكي، بغية ضمه إلى صفوفه، لاستكمال منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 .

واستقر كارتيرون، على ضم المهاجم الكونغولي، البالغ من العمر 21 عامًا، على حساب " ميتشيل ديوك " الاسترالي، الذي فشل في تقديم أي إضافة للفريق في الجولات الأربعة من عمر الموسم، خلال الميركاتو الشتوي .

ويرى المدرب الفرنسي، في المهاجم الكونغولي، الخليفة المنتظر للكاميروني ليندر تاوامبا، هدافه المخضرم، إلى جانب امتلاكه معدل تهديفي جيد، يصل إلى 20 هدفًا في الموسم الواحد، وإجادته اللعب في مركز الجناح المهاجم، إلى جانب مركزه الأصلي رأس الحربة، بخلاف صغر سنه .

وعلم – سعودي سبورت –، وضع كارتيرون اسم موليكا، على رأس قائمة المطلوبين، في يناير المقبل، سواء عبر ورقة الاستعارة لنصف موسم أو شرائه نهائيًا، وضمه لثلاث مواسم مقبلة، وذلك خلال اجتماعه المرتقب مع إدارة التعاون، لحسم ملف الصفقات الجديدة بشكل مبكر .

وسجل موليكا برفقة مازيمبي 37 هدفًا، في آخر موسمين، وباعه الأخير نظير مليون و500 ألف يورو، إلى ستاندرلييج البلجيكي، في الميركاتو الصيفي الأخير، بعد صراع مع الزمالك المصري.

وكان كارتيرون، قد طلب في وقت سابق، ضم موليكا إلى الزمالك، حينما كان يقود الفريق المصري، في الموسم الماضي 2019-2020.

اقرأ أيضا

بوسبعان يغادر "قائمة كورونا" ويعود لتدريبات التعاون

السهلاوي: الاتحاد لعب بـ"نشوة الفوز في الديربي" والتعاون على قدر المسئولية

حمل تطبيق سعودي الآن