كيف يفكر النصر في مواجهة الهلال؟.. حمد الله "نمبر وان"

تاريخ النشر: 16/11/2020
600
منذ 3 سنوات
كيف يفكر النصر في مواجهة الهلال؟.. حمد الله "نمبر وان"

 بدأ البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الاستقرار على التشكيلة التي ينوي الرهان عليها، في كلاسيكو الرياض الكبير، عندما يلتقي الهلال، في الجولة الخامسة من عمر منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020-2021 .

واستقر المدير الفني، على الدفع بصفقته الجديدة السوبر جونزالو مارتينيز، لاعب الوسط، إلى جانب هدافه المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، العائد من جديد للملاعب، بعد شفائه من فيروس "كورونا" المستجد، بشكل أساسي، لدعم الوسط والهجوم، في ظل حاجة النصر فقط، للفوز خلال اللقاء .

وشهدت الساعات الأخيرة، وضع المدير الفني، برنامجًا تدريبيًا خاصًا، للمهاجم المغربي، ليكون جاهزًا بدنيًا، في ظل غيابه عن أغلب مباريات الموسم، في ظل الحاجة له، لافتتاح أهدافه، وإنعاش الأمال في المنافسة .

وتلقى المدرب البرتغالي، نبأ سعيد من جانب الطاقم الطبي له، في الساعات الأخيرة، يتمثل في تأكد مشاركة نور الدين أمرابط ومايكون، نجمي الوسط والدفاع، واللحاق بالمباراة، وانتظامها في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل طبيعي، يتيح لهما التألق وتقديم إضافة قوية للفريق.

ويملك النصر حاليًا، 3 نقاط من فوز، و3 هزائم، في أول 4 جولات له، خاضها في سباق دوري الأمير محمد بن سلمان، لهذا الموسم .

ويواجه روي فيتوريا، المدير الفني للنصر حاليًا، شبح الإقالة من منصبه، في ظل البداية السيئة التي عاني منها الفريق، في النسخة الجارية.

اقرأ أيضا

الهلال "يرعب" النصر.. بـ"مفاجأة غير متوقعة قبل ديربي الرياض"

الاتحاد يزلزل الميركاتو.. "صفقة كبرى تنهي سيطرة الهلال والنصر"

حمل تطبيق سعودي الآن