أحرج نجم الأهلي وسيطر على غرفة الملابس.. "ضجيج في جدة بسبب حجازي"

تاريخ النشر: 16/11/2020
4688
منذ 3 سنوات
أحرج نجم الأهلي وسيطر على غرفة الملابس.. "ضجيج في جدة بسبب حجازي"

يحظى الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، باهتمام كبير من قبل جماهير العميد.

وتعاقد نادي الاتحاد مع حجازي مطلع الموسم الجاري، قادما من نادي ويست بروميتش الإنجليزي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ومنذ وصول حجازي إلى جدة واللاعب يلقى اهتمام كبير من الإعلام وجماهير الاتحاد، نظرًا لارتفاع مستواه الفني والبدني، الأمر الذي ساهم في فوز العميد بديربي جدة أمام الأهلي، رغم عدم مشاركته في أي مران.

ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور 4 شواهد على الصخب الذي سببه حجازي في الشارع الاتحادي..

- إخفاء السومة

"السومة يا حجازي"، هذا كان المطلب الأول لجماهير الاتحاد من الدولي المصري، منذ أن وضع قدمه في مطار جدة، قبل مواجهة الاتحاد والأهلي في "ديربي جدة".

حجازي شارك في مباراة الديربي بعد ساعات قليلة من وصوله إلى المملكة، ودون أن يشارك في أي مران، ورغم كل ذلك تألق اللاعب بشكل لافت ونجح في خطف عدسات المصورين وقلوب جماهير الاتحاد، بعدما نفذ طلبهم وقام بإخفاء خطورة السومة، ليحقق العميد الانتصار الأول له في الديربي بعد غياب 8 سنوات.

- دور القيادة

الجميع في الاتحاد يتحدث عن دور حجازي داخل غرفة خلع ملابس الفريق منذ اللحظة الأولى التي تواجد فيها مع العميد.

تصريحات فهد المولد التلفزيونية، عن دور حجازي القيادي داخل غرفة ملابس الاتحاد، أثبت هذا الأمر، حيث أشار نجم الاتحاد الكبير إلى أن حجازي يتحدث للاعبين منذ أول يوم له مع الفريق وكأنه يتواجد معهم منذ فترة طويلة.

من جانبه، أكد حجازي في تصريحات تلفزيونية، عقب مواجهة الاتحاد والأهلي، أنه يتحدث مع اللاعبين نظرًا لسهولة الأمر بتحدثه اللغة العربية، أيضًا يتواصل مع اللاعبين الأجانب، لأنه يجيد اللغة الإنجليزي، وهذا يسهل عليه التواصل مع اللاعبين ونقل خبراته لهم.

عدسات التلفزيون رصدت تصرف حجازي مع الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم الفريق، بعدما طالبه حجازي بترك تنفيذ ركلة الجزاء للبرازيلي رومارينهو خلال مباراة الاتحاد والتعاون الماضية، وهو الأمر الذي نال استحسان الجماهير والنقاد بنجاح حجازي في إقناع بريجوفيتش بهدوء ودون الدخول في مشاكل، رغم أنه لاعب جديد على الفريق.

- اهتمام جماهير

من الصعب أن نجد لقب "نجم الفريق" يذهب للاعب في مركز الدفاع، لكن هذا حدث مع حجازي من قبل جماهير الاتحاد، التي أصبحت عاشقة للفرعون المصري، بعد نجاحه الكبير في الديربي وتنفيذ وعده لهم بإخفاء خطورة السومة.

صورة حجازي أصبحت واجهة لأغلب حسابات جماهير الاتحاد على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بالإضافة إلى متابعتهم الدقيقة لحياة اللاعب الشخصية وتحركاته مع منتخب بلاده.

تصدر حجازي "تريند" المملكة على تويتر، خلال مواجهة منتخب مصر وتوجو بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم "الكاميرون 2021"، حيث كانت تتابع الجماهير كل تحركات حجازي في المباراة، كما أشادت بدوره في قيادة الفراعنة للانتصار الأول في التصفيات.

اقرأ أيضا

"حجازي في خطر".. كورونا "يضرب" منتخب مصر

تصفيات أمم إفريقيا| حجازي يقود الفراعنة لتحقيق فوز صعب أمام توجو

حمل تطبيق سعودي الآن