"بعد استقالة بارتوميو".. كواليس جديدة في عقد "كوتينيو" مع برشلونة

تاريخ النشر: 16/11/2020
1737
منذ 3 سنوات
"بعد استقالة بارتوميو".. كواليس جديدة في عقد "كوتينيو" مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الآثنين، عن كواليس وتفاصيل جديدة في تجديد عقد البرازيلي كوتينيو، لاعب برشلونة، خلال الفترة الماضية، والعرض المقدم من رئيس النادي السابق جوسيب بارتوميو.

وصانع ألعاب منتخب البرازيل قضى منافسات الموسم الرياضي الماضي في إعارة إلى بايرن ميونيخ، قدم خلالها مستويات مقبولة إلى حد ما، وصلت إلى أشدها في دوري أبطال أوروبا، حين هز شباك فريقه الأصلي، برشلونة، بهدفين، في مباراة انتهت بفوز البافاري بثمانية أهداف مقابل هدفين، قبل أن ينجح في التتويج باللقب.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: أن بارتوميو، اقترح على اللاعب "كوتينيو" أن يجدد عقده مع البارسا، خلال الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة: أن مفاوضات تجديد عقده، مقابل خفض راتبه، ولكن محامي اللاعب نصحوه بالرفض، وإنتظار إدارة جديدة للإتفاق على تفاصيل جديدة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع البارسا، في يوينو 2023، وانضم للقلعة الكاتالونية في صيف 2018 قادمًا من ليفربول.

وقدم جوسيب بارتوميو، رئيس النادي السابق، استقالته هو إدارته من النادي، وتعود أزمته مع البرسا منذ يناير الماضي عندما دخل في خلاف شديد مع ليونيل ميسي، حيث طالب وقتها الأرجنتيني بالرحيل مجانًا عن ملعب كامب نو، ما رفضه الرئيس، الذي أصر على أن مغادرة اللاعب لن تتم سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 700 مليون يورو، وإلا فإن الأمر سيصل إلى المحاكم.


اقرأ أيضا

كومان "يذبج" نجوم برشلونة ويطرد اللاعبين

"بسبب حادث".. برشلونة يفتقد 10 نجوم لفترة طويلة

حمل تطبيق سعودي الآن