جاك جريليش.. هل يصبح أغلى إنجليزي في التاريخ؟

تاريخ النشر: 15/11/2020
472
منذ 3 سنوات
جاك جريليش.. هل يصبح أغلى إنجليزي في التاريخ؟

هل يصبح جاك جريليش أغلى لاعب إنجليزي في التاريخ؟.. سؤال بات يفرض نفسه على عالم الكرة العالمية بشكل عام في ظل الصراع المشتعل حاليًا بين قطبي مدينة مانشستر "يونايتد وسيتي" للتعاقد مع هداف ونجم فريق أستون فيلا في يناير المقبل خلال الميركاتو الشتوي.

ورغم ابتعاد الأندية عن إبرام صفقات كبرى في الانتقالات الشتوية إلا أن الأيام الأخيرة شهدت تطورات مثيرة في ملف الصفقات الإنجليزية حيث فاجأ المان سيتي الجميع بتقديم عرضا مباشرا إلى أستون فيلا لشراء اللاعب مقابل 72 مليون جنيه إسترليني ولكنه قوبل بالرفض ليرفع العرض إلى 75 مليون إسترليني بخلاف حوافز إضافية ولكن لايزال يدرس من جانب الإدارة في أستون فيلا التي تفضل الإنتظار لنهاية الموسم على أمل الوصول لرقم أكبر يقترب من 100 مليون إسترليني.

في الوقت نفسه رفع نادي مانشستر يونايتد عرضه لشراء جوهرة أستون فيلا إلى 60 مليون جنيه إسترليني بخلاف ترك لاعبا من صفوفه عبر البيع النهائي على أمل حسم الصفقة ولكن لاتزال مشكلته الأكبر هي طلبات أستون فيلا الذي يخطط للحصول على 100 مليون إسترليني.

ويعد جاك جريليتش جوهرة أستون فيلا الأولي حاليا الصراع الأكبر بين بيبي جوارديولا المدير الفني للسيتزين وأولي سولشاير المدير الفني للشياطين والإسم المرشح لأن يكون أغلى لاعب إنجليزي في التاريخ.

اقرأ أيضا

ماتيوس يشيد بـ"هدف ريال مدريد".. ويصفه بـ"خليفة بوشكاش"

كين يصطدم بـ"لوكاكو".. تعرف على تشكيل مباراة إنجلترا وبلجيكا

حمل تطبيق سعودي الآن