ميسي يقود مانشستر سيتي قريبا.. ثلاثي هجومي "أرجنتيني" خطير

تاريخ النشر: 15/11/2020
782
منذ 3 سنوات
ميسي يقود مانشستر سيتي قريبا.. ثلاثي هجومي "أرجنتيني" خطير

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد يغادر صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، الصيف القادم، بحسب ما كشفت عنه آخر المستجدات الصحفية، اليوم الجمعة، حيث ربطت اسمه بانتقاله إلى مانشستر سيتي، قريبًا.

وميسي البالغ من العمر 32 عامًا، دخل الصيف الماضي في أزمة كبرى مع إدارة برشلونة، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، حيث طالب الأرجنتيني بالرحيل عن ملعب كامب نو، مجانًا، ما رفضه بارتوميو، قبل أن تشتعل الأمور أكثر، بإقامة الجماهير مظاهرات احتجاجية، قبل أن يستقيل بارتوميو من منصبه، وسط تكهنات تفيد بأن ليونيل ما يزال يصر على خوض تجربة احترافية جديدة.

الصحف الرياضية ما تزال تتكهن بانتقال ميسي إلى مانشستر سيتي، حيث ركز تقرير صحفي صادر عن صحيفة فوتبول إيطاليا، نقلًا عن وسائل إعلام إسبانية، مثل صحيفة ماركا، على أن ليونيل قد يقود هجومًا أرجنتينيًا خالصًا، الموسم القادم، في تشكيل المدير الفني بيب جوارديولا.

مدرب السيتي، تربطه علاقة جيدة بالأرجنتيني، حيث عمل الثنائي سويًا في الفترة من 2008 إلى 2012، حين كان جوارديولا على رأس القيادة الفنية في نادي إقليم كتالونيا، إذ حصد برشلونة بفضلهما كل البطولات المحلية، القارية، والعالمية الممكنة.

وتابعت الصحيفة، أن مانشستر سيتي يجهز عرضًا رسميًا لتقديمه إلى إنتر ميلان، من أجل التعاقد مع لاوتارو مارتينيز.

الصحيفة ذكرت أن السيتي سيتعمد في الموسم المقبل على الثلاثي الأرجنتيني في خط الهجوم، لاوتارو، ميسي، والمخضرم سيرجيو أجويرو.

يشار إلى أن لاوتارو يقدم مستويات جيدة مع إنتر، حيث سجل 35 هدفًا وصنع 10 آخرين خلال 90 مباراة رسمية، بجانب ظهوره المميز مع منتخب راقصي التانجو.

اقرأ أيضا

رئيس الليجا: لم نتأثر بـ"مغادرة رونالدو".. وأخشى رحيل ميسي عن برشلونة

"يطالب ميسي بالرحيل".. أسطورة برشلونة يوجه تصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن