الأهلي "يحرم" الهلال والنصر من صفقة الموسم.. تحرك رسمي

تاريخ النشر: 15/11/2020
13101
منذ 3 سنوات
الأهلي "يحرم" الهلال والنصر من صفقة الموسم.. تحرك رسمي

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، عن حرب الهلال والنصر، على الصفقات، قبل فتح باب الميركاتو الشتوي، في يناير القادم.

والمنافسة بين الهلال والنصر، بدأت منذ القدم، ووصلت إلى أعلى درجاتها في السنوات الثلاث الماضية، بعد الدعم الهائل من القيادة الرشيدة، للقطاع الرياضي.

ووفقًا لصحيفة "الرياض"، تقدم مسئولو الأهلي، بعرض رسمي إلى نجمه السوري الكبير عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده.

وطلب مسئولو الأهلي، من السومة، تحديد شروطه، من أجل البقاء مع الفريق الأول لكرة القدم، خلال السنوات القادمة.

* السومة والأهلي..

والسومة البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى النادي الأهلي، في صيف 2014، قادمًا من القادسية الكويتي، حيث أصبح الهداف التاريخي للفريق، في جميع البطولات المحلية والخارجية.

ولعب الأسطورة السورية، 187 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سجل خلالها 168 هدفًا، وصنع 21 آخرين.

وهدد السومة، في أكثر من مناسبة، بالرحيل عن النادي الأهلي، خاصة في عام 2018، عندما كان على وشك الانضمام إلى النصر، والذي اتفق معه على كافة البنود، قبل التراجع في اللحظات الأخيرة. 

وعاد عمر السومة، للتهديد بالرحيل عن الأهلي، في صيف 2020، مبررًا ذلك بعدم وجود لاعبين جيدين معه في الفريق، ما يصعب من الحصول على الألقاب والبطولات.

ومع تهديد السومة مجددًا، بالرحيل عن الأهلي، ارتبط اسمه بالانتقال إلى الهلال، والذي ذكر أكثر من تقرير صحفي، أنه مصر على التعاقد معه "مجانًا"، خلال الفترة القادمة.

ولكن، بدء الأهلي، إجراءات تجديد عقد السومة، بمثابة الضربة القاتلة للهلال والنصر، والذي يحرمهما من صفقة الموسم الكبرى.

حمل تطبيق سعودي الآن