"قرار نهائي".. برشلونة يحسم مصير نجم الفريق

تاريخ النشر: 15/11/2020
227
منذ 3 سنوات
"قرار نهائي".. برشلونة يحسم مصير نجم الفريق

كشفت تقارير صحفية، اليوم الآحد، عن القرار النهائي الذي اتخذته إدارة نادي برشلونة الإسباني، اتجاه نجم الفريق عثمان ديمبلي، المهاجم، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وانضم "ديمبلي" لصفوف الفريق الكاتالوني، في صيف 2017، ومنذ انضمامه للبرسا يعاني اللاعب من مشاكل الإصابة التي لا حصر لها على الإطلاق، وذلك على استمراه داخل برشلونة.

وأكد موقع "barcelonanoticias"الإسباني: أن برشلونة اتخذ قراره بعدم رحيل ديمبلي، والاعتماد عليه في الفترة المقبلة.

وأضاف الموقع: أن المدير الفني رونالد كومان، وافق الإدارة على قرار استمرار "ديمبلي" داخل الفريق، وتجاهل العروض المقدمه له واهتمام بعض الأندية في مقدمتها مانشستر يونايتد.

وأشار التقرير الذي نشره الموقع الإسباني، إلى أن بعد إصابة أنسو فاتي، نجم برشلونة، وغيابه لمدة 4 شهور، سيكون ديمبلي لا غنى عنه، خاصة وأن الفرنسي يمكنه اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر.

ويحاول ديمبلي أن يقنع رونالد كومان من خلال الجلسات التدريبية، والأداء في الملعب، والأهداف مؤخرًا، مما يجعل المدرب الهولندي ينظر باهتمام أكبر للجناح الأيمن.

ويشار إلى أن برشلونة يستعد لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد، بعد انتهاء فترة التوقف الدولية الحالية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني، التي تقام في الـ21 من نوفمبر الجاري.


اقرأ أيضا

مانشستر سيتي "يجدد" عرض التعاقد مع ميسي.. "لحل أزمة برشلونة"

7 مشاريع "خطيرة" أمام مجلس برشلونة الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن