مهاجمون في خطر .. بريجوفيتش وخربين وأندريا في دوامة الرحيل

تاريخ النشر: 15/11/2020
187
منذ 3 سنوات
مهاجمون في خطر .. بريجوفيتش وخربين وأندريا في دوامة الرحيل

في واحدة من المفاجآت الكبرى ، بدأت رياح التغيير تلاحق موجة كبيرة من مهاجمي أندية دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 باتوا معرضين للرحيل في يناير المقبل خلال الميركاتو الشتوى أو عبر تجميدهم في المرحلة المقبلة .

وكتبت الساعات الأخيرة وعقب مرور 4 جولات من عمر الدوري بدء العديد من الأندية التفكير في تعديلات هجومية إذا ما أستمر الصيام عن التهديف وغابت الأهداف الحاسمة .

ويتصدر المشهد هنا أليسكندر بريجوفيتش رأس حربة الفريق الأول لكرة القدم بنادى اتحاد جدة وأحد أغلي المهاجمين والذي يواجه شبح الرحيل في يناير إذا ما واصل التراجع وغابت أهدافه خاصة في ظل تفكير المدير الفني فابيو كاريلي في ضم لاعب أخر

ويبرز في الصورة عمر خربين المحترف السوري ومهاجم الهلال الذي لم يقدم بصمته التهديفية حتى الآن في الدوري وظهر بمستوى متواضع حينما تم الدفع به في أكثر من مباراة خلال الجولات الماضية ، وبات مرشحا بدوره للرحيل عن النادي مستقبلا .

ويبرز في الصورة المدغشقري كاروليس أندريا مهاجم القادسية الوافد له من العدالة والذي يعد أمل القادسية في الهروب من الهبوط ، ولم يسجل المهاجم الإفريقي أية أهداف في أول 4 جولات وهو ما أثار جدلا واسعا وكبيرا في النادي خلال الفترة الأخيرة .

ويبرز في الصورة أيضا ميتشيل ديوك مهاجم التعاون الجديد وأحد صفقات الميركاتو الصيفي ، فهو لم يقدم المنتظر منه في الفترة التي شارك فيها ويتردد أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني غير مقتنع بمستواه الذي ظهر به في الفترة الأخيرة .

ويظهر لاعب ثالث عبدالله ساني السنغالي برفقة ديوك فهو لاعب تراهن عليه الجماهير في التعاون كثيرا ولكنه لم يسجل أيضا وبدأ الحديث يدور عن رحيله في يناير المقبل .

ومن الأسماء التي تبحث عن ضربة البداية وانقاذ الموسم يلمع نيمانيا نيكوليتش مهاجم الرائد الذي شارك في مباراتين حتى الأن ولم يسجل أية أهداف وبات يمثل صداعا في رأس مسئولي ناديه التي تعول عليه الكثير في الموسم الجاري .

اقرأ أيضا

عودة نجم النصر توجه "إنذار شديد اللهجة" إلى الهلال

مدرب الهلال السابق يفسد صفقة هامة للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن