ليفربول يتعرض لـ"ضربة قوية" من يوفنتوس الإيطالي

تاريخ النشر: 15/11/2020
485
منذ 3 سنوات
ليفربول يتعرض لـ"ضربة قوية" من يوفنتوس الإيطالي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، عن تلقي نادي ليفربول الإنجليزي، لضربة قوية من نظيره الإيطالي يوفنتوس، من خلال الصراع على بديل الثنائي فان دايك وجو جوميز، بعد تعرضهم لإصابات قوية، خلال الفترة الأخيرة.

وتعرض الهولندي فان دايك، للإصابة خلال الأول من شهر أكتوبر الماضي، خلال مشاركته مع فريقه أمام إيفرتو، بالدوري الإنجليزي، وبعد تدخل من قبل الحارس خرج اللاعب في الدقيقة الـ10 ولم يستكمل المباراة، ومن بعدها أجرها عملية لعلاج إصابة قطع في أوتار الركبة، مما أكد الجهاز الطبي للريدز غيابه حتي نهاية الموسم.

بينما أصيب جو جوميز، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، للإصابة خلال تواجده بمعسكره المنتخب، وأجري عملية جراحية، خلال الأيام الماضية لتصحيح عيب أوتار الركبة.

وأكدت صحيفة "ليفربول إيكو": أن الريدز تعرض لضربة قوية في محاولته للتعاقد مع ديفيد ألابا، نجم بايرن ميونيخ الألماني، كبديل للمصابين فيرجيل فان ديك وجو جوميز خلال فترة الانتقالات في يناير.

وتابعت الصحيفة: أن يوفنتوس يقود الآن الطريق للتوقيع على لقب بايرن ميونيخ مع كل من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وريال مدريد.

وقد عاني فريق بايرن ميونيخ، مع نجم الفريق دافيد آلابا، لتجديد عقده الذي ينتهي خلال الصيف المقبل، ولكن بسبب مطالب اللاعب المالية الضخمة فشلت إدارة البايرن من إقناع اللاعب في التجديد.

وربطت تقارير خلال الفترة الأخيرة، اهتمام فريق برشلونة وريال مدريد الإسباني، بالحصول على خدمات اللاعب النمساوي في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

"فيفا" يدعم ليفربول بـ"مبلغ خيالي" بسبب منتخب إنجلترا

"يطالب ميسي بالرحيل".. أسطورة برشلونة يوجه تصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن