"يطالب ميسي بالرحيل".. أسطورة برشلونة يوجه تصريحات نارية

تاريخ النشر: 15/11/2020
458
منذ 3 سنوات
"يطالب ميسي بالرحيل".. أسطورة برشلونة يوجه تصريحات نارية

علق البرتغالي لويس فيجو، أسطورة برشلونة السابق، على الأزمات الاخيرة التي تجمع ليونيل ميسي وإدارة البارسا، وأزمة الرحيل عن الفريق وعدم تجديد عقده، المقرر انتهائه في الصيف المقبل.

وميسي البالغ من العمر 32 عامًا، دخل الصيف الماضي في أزمة كبرى مع إدارة برشلونة، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، حيث طالب الأرجنتيني بالرحيل عن ملعب كامب نو، مجانًا، ما رفضه بارتوميو، قبل أن تشتعل الأمور أكثر، بإقامة الجماهير مظاهرات احتجاجية، قبل أن يستقيل بارتوميو من منصبه، وسط تكهنات تفيد بأن ليونيل ما يزال يصر على خوض تجربة احترافية جديدة.

وأكد "فيجو" في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن شاهدت جميع ما قام به "ميسي" ومحاولته مغادرة برشلونة في الصيف، أنا مندهش ومفاجئ مثل كل مشجعي كرة القدم.

وتابع أسطورة برشلونة السابق: "أنه سيكون لدى ميسي دوافع وأسباب لاتخاذ هذا القرار، لا أعرف ما حدث مسبقًا".

وواصل: "كل نادٍ يريد أن يكون لديه لاعب مثل ميسي، لكن ذلك يعتمد على عدة عوامل مثل الوضع المالي الحالي للنادي، والأموال التي سينفقها راتب اللاعب، بالإضافة إلى رغبة ميسي نفسه".

واختتم "فيجو" حديثه قائلًا: "لكن في الحياة بشكل عام، إذا أردت عدم البقاء في مكان ما، لا يوجد شيء يمكن أن يغير رأيك".

ولعب "لويس فيجو" سابقاً لريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، ولسبورتينغ لشبونة البرتغالي.، وانتقل في نهاية الرحلة لنادي، إنتر ميلان ليلعب في خط الوسط أو كجناح وهو معروف بإجادته المراوغة بشكل استثنائي.

وحصل على جائزة أفضل لاعب أوروبي لكرة القدم عام 2000 ، وعلى جائزة أفضل لاعب في العالم لكرة القدم التي تمنحها الفيفا سنويا عام 2001 ، ويعد من اللاعبين القلائل الذين لعبوا للغريمين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد.

واعتزل لويس فيغو كرة القدم عند انتهاء موسم 2008–09 واخر مباراة له في الموسم كانت مع الانتر ضد اتالانتا اللي فاز بها الانتر 4-3 والتي أبدع فيها فيجو وكان متسببً في الهدف الأول الذي سجله الاعب الغاني سولي مونتاري.

اقرأ أيضا

"تفاصيل صادمة".. مدير برشلونة يكشف عن كواليس أزمة الرواتب

"مجانا".. برشلونة يتفاوض مع نجم مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن