"تفاصيل صادمة".. مدير برشلونة يكشف عن كواليس أزمة الرواتب

تاريخ النشر: 15/11/2020
386
منذ 3 سنوات
"تفاصيل صادمة".. مدير برشلونة يكشف عن كواليس أزمة الرواتب

فجر خافير ​بورداس، المدير التنفيذي لنادي برشلونة السابق، مفاجأة وكواليس صادمة، بشأن أزمة رواتب اللاعبين وشروط ومفاوضات عودة البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان.

وقال "بورداس" في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نعم بالفعل، سافرت لباريس من اجل نيمار، وذهبت شخصيًا وأردناه أن يعود، وكنا قريبين جدًا لدرجة نيمار أعتقد أنه سيأتي وأنا أيضًا ذلك". 

وبسؤاله هل استطاع والد نيمار، التأثير عليه من أجل الرحيل عن برشلونة، في وقت سابق، رد قائلًا: "الأب جعل إبنه يُقرر لقد اجتمعت معه في نيوورك ولم يكن يريد خروجه من برشلونة!".

وتطرق لملف أن بعض اللاعبين وافقو على تأجيل الرواتب، حتي عودة نيمار، للفريق مرة آخرى، قائلًا: "نهم، هذا صحيح بعض اللاعبين اقترحوا تأجيل رواتبهم من أجل عودة نيمار!".

وأضاف: "نيمار، كان مُستعد للتخلي عن العديد من الأموال من أجل أن يعود، مؤكدًا وجود فرق في المال ووضعه والده، ولكن باريس في الساعات الأخيرة لم يوافق، وكنا قريبين جدًا".

واختتم المدير التنفيذي ليرشلونة، حديثه قائلًا: "نيمار، يريد أن يكون رقم 1 ويعرف عند توقف ميسي سيكون كذلك، كان على إستعداد أن يكون رقم 1 مع ميسي".

اقرأ أيضا

ليفربول "يخطف" هدف برشلونة وريال مدريد.. ومنافسة شرسة من يوفنتوس

"شرط الإعارة".. برشلونة يكشف عن شروط صفقة الدفاع

حمل تطبيق سعودي الآن