التفاصيل الكاملة لحرب كبار أوروبا على "جوهرة البرتغال "

تاريخ النشر: 15/11/2020
4464
منذ 3 سنوات
التفاصيل الكاملة لحرب كبار أوروبا على "جوهرة البرتغال "

بات جواو فيلكس نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني وصانع ألعاب منتخب البرتغال الإسم الأكبر في عالم الميركاتو الصيفي وتحول إلى صفقة سوبر تسعى كبرى أندية أوروبا للتعاقد معها وسط توقعات بأن يكون بطل ميركاتو 2021 الصيفي في المستقبل.

وكتبت الساعات الأخيرة بدء الصراع الدائر بين كبرى أندية أوروبا والذي أنطلق عبر عرض مفاجىء تقدم به نادي برشلونة يطلب خلاله التفاوض معه لشراء اللاعب ورصد بشكل مبدئي 60 مليونا بخلاف التخلي عن لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو صانع الألعاب لتوفير بديلا في المستقبل لنجمه الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي.

في الوقت نفسه ، يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للفوز بخدمات النجم البرتغالي الواعد وهو ما ظهر عبر تسريبات صحفية في الساعات الأخيرة أكدت تجهيز النادي عرضا لشراء اللاعب مقابل 80 مليون يورو.

وكتبت الكواليس مفاوضات سرية منذ فترة يجريها نادي الإنتر الإيطالي مع الأتلتيكو لشراء اللاعب مقابل 60 مليون يورو بخلاف التخلي عن لاعبين من صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل بناء على طلب أنطونيو كونتي.

ويتردد بقوة في الكواليس تجهيز أندية أوروبية كبرى عروضا لشراء جواو فيلكس المتألق بشكل لافت في الموسم الجاري من بينها ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي وسط توقعات بأن يتخطى سعر اللاعب حاجز الـ 100 مليون يورو.


اقرأ أيضا

موجز الرياضة| الإصابات تطارد نجوم الاتحاد والهلال مع الأخضر.. وليلة ساخنة في "الأمم الأوروبية"

لعنة فرنسا "تطارد" كريستيانو رونالدو.. "فشل كبير"

حمل تطبيق سعودي الآن