ديوب مفاجأة الشباب في مواجهة الأهلي

تاريخ النشر: 14/11/2020
1390
منذ 3 سنوات
ديوب مفاجأة الشباب في مواجهة الأهلي

لا صوت يعلو داخل نادي الشباب حاليا سوى عن القمة المرتقبة للفريق الأول لكرة القدم مع الأهلي في الجولة الخامسة من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان وثاني المواجهات الكبرى في النسخة الجارية 2020-2021 بعد الفوز الشهير قبل أيام على النصر ضمن البطولة نفسها .

واستقر المدير الفني بيدرو كايشينيا على تجهيز أكثر من لاعب ينوى الرهان عليه في المباراة يتصدرهم ماخيتي ديوب رأس الحربة المرشح لأن يكون رأس الحربة الصريح في اللقاء وهو ما كان سببا في وضعه ضمن تشكيلته التي خاضت لقاء الكوكب الودي وشهد تسجيل اللاعب 3 أهداف .

في الوقت نفسه ، أطمئن المدير الفني على جاهزية لاعبين أخرين من الأجانب يجري تجهيزهم مثل كريستيان جوانكا وإندياي وإيجور بالإضافة إلى فابيو مارتينيز وإيفر بانيجا اللذين يعتبران من العناصر الأساسية.

ورصدت إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان حوافز مالية كبرى للاعبين في حال تخطي عقبة الأهلي الهامة في رحلة المنافسة على اللقب حيث يتيح الفوز للشباب الحفاظ على الصدارة والوصول للنقطة 13 بخلاف زيادة فارق النقاط بينه وبين الأهلي إلى 4 نقاط بعد 5 جولات بخلاف الحفاظ على البداية القوية ومرور 5 جولات بدون خسارة.

ويحتل الشباب حاليا قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط من 4 جولات مشاركا الهلال على الصدارة بفارق نقطة عن الأهلي الوصيف.

اقرأ أيضا

موعد عودة بانيجا إلى تدريبات الشباب.. "بعد إصابته"

قرار مفاجئ من مدرب الشباب قبل مواجهة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن