نجم نابولي "الحزين" إلى يوفنتوس بـ"صفقة تبادلية"

تاريخ النشر: 14/11/2020
359
منذ 3 سنوات
نجم نابولي "الحزين" إلى يوفنتوس بـ"صفقة تبادلية"

يسعى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي نابولي، إلى إتمام انتقاله إلى صفوف يوفنتوس، بحسب آخر المستجدات الصحفية في إيطاليا، بعدما كان قريبًا من تحقيق حلمه، قبل أن تتعقد المفاوضات.

والمهاجم البولندي أركاديوز ميليك، بات يجلس على مقاعد البدلاء، بل يخرج في مناسبات عدة من قائمة نابولي في المباريات الرسمية، بسبب ما وصفه المدير الفني جينارو جاتوزو، حين شدد على أنه لن يشرك أي لاعب لا يود البقاء بين صفوف فريقه، في إشارة إلى محاولات اللاعب الرحيل إلى يوفنتوس، الصيف الماضي.

كان ميليك قريبًا بشدة من يوفنتوس، لكن الخلاف بشأن المقابل المادي بين الفريقين، دفع السيدة العجوز إلى اللجوء إلى ضم ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد.

وبحسب ما أوضحته صحيفة توتو سبورت الإيطالية، اليوم السبت، لا يمانع يوفنتوس التعاقد مع ميليك، حيث يفكر في عرض اللاعب بيرنارديسكي على نابولي، من أجل إتمام الصفقة التبادلية.

الأزمة تعود إلى أن بيرنارديسكي الذي يشغل مركز الجناح، يمتلك نابولي وفرة من اللاعبين في مركزه، لديهم خصائصه نفسها، لذا لا يرغب جاتوزو في قدومه إلى الفريق.

ويأمل ميليك أن يرحل عن نابولي خلال يناير المقبل، بحثًا عن المشاركة، حتى يتسنى له الانضمام إلى قائمة منتخب بولندا التي تخوض منافسات يورو 2021.


اقرأ أيضا

بعد رحيله عن يوفنتوس.. كريستيانو رونالدو إلى وولفرهامبتون

يوفنتوس يعلن إصابة نجم الفريق.. وغيابه لمدة طويلة

حمل تطبيق سعودي الآن