"تفاصيل صادمة".. ريال مدريد يجري اجتماع عاجل مع نجم الفريق

تاريخ النشر: 14/11/2020
504
منذ 3 سنوات
"تفاصيل صادمة".. ريال مدريد يجري اجتماع عاجل مع نجم الفريق

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن وجود اجتماع عاجل من قبل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وقائد الفريق، وذلك من أجل تجديد العقد، ومناقشة جميع العروض.

وراموس الذي سجل 100 هدف بقميص ريال مدريد في مسيرته الطويلة مع نادي العاصمة، حيث يرتدي اللاعب القميص الأبيض منذ عام 2004، لم يتوصل بعد إلى أي اتفاق بشأن تجديد عقده الذي ينتهي صيف 2021، حيث يصر الرئيس فلورنتينو بيريز على منحه موسمًا إضافيًا فقط، ما لم يلق إعجاب القائد.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، إن رغبة إدارة ريال مدريد صوب راموس لم تتغير، حيث إنهم يأملون أن يعتزل اللاعب في النادي الملكي، وأن الإدارة طالبت اجتماع عاجل الأثنين المقبل.

وأوضحت: أن بيريز وراموس سيظهران يوم الإثنين في برنامج "El Larguero" على إذاعة "كادينا سير"، حيث سيتواجد الرئيس في مكتبه بفالديبيباس، بينما سيظهر قائد الميرنجي من غرفة الصحافة في معسكر منتخب إسبانيا.

ووصلت الشبكة: أن بيريز سيقدم كل التفسيرات التي يراها مناسبة لوضع اللاعب، ولتأكيد أن ريال مدريد لا يفكر في رحيل راموس.

وأضافت: إن القليل فقط في ريال مدريد من يشككون في الحالة البدنية لراموس، بينما يتوقع المعظم قدرته على تحمل اللعب لعدة مواسم أخرى.

واختتمت الشبكة التقرير: "تؤكد أن رغبة مجلس بيريز بالكامل هي التجديد لراموس، لكن مع الحفاظ على سياسة النادي بأن من تخطى 30 عامًا يجدد له موسمًا بعد الآخر، مؤكدًا أن المشكلة هي عناد راموس ورفضه هذا الأمر، حيث يطلب اللاعب استثناء بسبب ما قدمه للنادي".

ومن المقرر أن ينتهي عقد راموس مع النادي الملكي في الموسم الحالي، ولم يصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

اقرأ أيضا

ريال مدريد "يصارع" آرسنال.. "من أجل هذا اللاعب"

"رغم الأزمات".. برشلونة يحصد جائزة الأفضل عالميا ويتفوق على ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن