بالأسماء| من أجل لاعب واحد.. آرسنال "يطرد" 4 من نجومه الكبار

تاريخ النشر: 14/11/2020
598
منذ 3 سنوات
بالأسماء| من أجل لاعب واحد.. آرسنال "يطرد" 4 من نجومه الكبار

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن وجود رغبة قوية من المدير الفني لآرسنال مايكل أرتيتا، عن التنازل عن 4 لاعبين بالفريق من أجل التعاقد مع نجم ليون الفرنسي.

ودخل الفريق الإنجليزي في مفاوضات مكثفة مع تقديم عرض رسمي خلال الانتقالات الصيفية الماضية للحصول على خدمات حسام عوار، لاعب ليون الفرنسي، وآرسال عرض بقيمة 50 مليون استرليني، ولكن النادي الفرنسي رفض مطالب زيادة الصفقة ماليًا.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية اليوم، أن المدرب حدد 4 لاعبين للرحيل في ميركاتو الشتاء أو بأقصى تقدير، بنهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة: أن مايكل أرتيتا، يرى أنه يمكن التخلي عنهم بسهولة من الجانرز، رغم أن البعض منهم يشارك بصفة أساسية هذا الموسم، لكن قد يوفر رحيلهم 92.5 مليون جنية إسترليني، أي ما يقرب من 100 مليون.م، من أجل توفير الأموال اللازمة.

ويستعرض "سعودي سبورت" خلال سطور التقرير التالي، أسماء 4 لاعبين يرحلون عن الفريق:
1. الألماني مسعود أوزيل: 
لأنه خرج من قائمة آرسنال للدوري الأوروبي، ولم يشارك في أي مباراة منذ بداية الموسم، وبرحيله تنعش خزينة الآرسنال، خاصة في ظل راتبه الكبير، حيث يحصل على 18 مليون جنية إسترليني كل عام، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 8 مليون.
2. ألكسندر لاكازيت:
ارتبط في الفترة الأخيرة بالرحيل عن الجانرز، وفشلت صفقة انتقاله إلى أتلتيكو مدريد لأسباب مالية، حيث يتقاضي 4 مليون جنية إسترليني في الموسم، وتبلغ قيمته السوقية 38 مليون، ورحيله سيكون مفيدًا للنادي الإنجليزي.
3. البوسني سيد كولاسيناك:
يسعى ليفركوزن لعودته إلى الدوري الألماني بعد أن كان لاعبًا لـ شالكة، وإذا رحل اللاعب سيجني آرسنال من رحيله 14.2 مليون إسترليني، حيث تبلغ قيمته السوقية 9 مليون، ويحصل على 5.2 مليون في الموسم كراتب.
4. سكوراتيس اليوناني:
بيع سوكراتيس سيؤدي إلى قيام آرسنال بجمع 10.3 مليون جنية إسترليني، حيث تقدر قيمته السوقية بـ 5.5 مليون جنية إسترليني، وعقد بقيمة 4.8 ملايين جنية إسترليني في الموسم.

اقرأ أيضا

"فرمان نهائي".. برشلونة يرفض عودة نيمار للفريق بسبب الوضع المالي

"قبل موقعة نابولي".. ميلان الإيطالي يعلن إصابة المدير الفني بكورونا

حمل تطبيق سعودي الآن