ميركاتو الريال المقبل.. ناري وخيالي والتكلفة نصف مليار

تاريخ النشر: 14/11/2020
872
منذ 3 سنوات
ميركاتو الريال المقبل.. ناري وخيالي والتكلفة نصف مليار

على الرغم من خروج نادي ريال مدريد الإسباني بدون صفقات قوية في صيف عام 2020 إلا ان كل الشواهد تتجه الأن صوب ميركاتو ناري قد يكون الأغلي في تاريخ النادي في صيف عام 2021 مع بدء إدارته التحرك لرصد الميزانية المالية الكبرى.

ورصد فلورنتين بيريز رئيس ريال مدريد 500 مليون يورو بشكل مبدئي لإستقدام صفقات قوية وسوبر في نهاية الموسم الجاري في محاولة لزيادة أسهم النادي من جديد في المنافسة على لقب بطل دوري أبطال أوروبا بعد مستواه الهزيل في النسخة الجارية.

ويتصدر قائمة المطلوبين في ريال مدريد المهاجم النرويجي الموهوب إيرفينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني الذي تسعى الإدارة لضمه مقابل 100 مليون يورو بخلاف حوافز إضافية يحصل عليها النادي الألماني في محاولة لترك اللاعب.

ولكن الصفقة الأكثر طلبا هي صفقة كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي والصفقة الخيالية لدي زين الدين زيدان والتي يسعى الريال لحسمها مقابل 150 مليونا على أقصى تقدير ، فيما يرغب سان جيرمان في جني عائد مالي لايقل عن 200 مليونا.

ووضع الريال لاعبين أخرين في دائرة الاهتمامات لضمهم إلى صفوفه في نهاية الموسم الجاري يتصدرهم ماتياس دي ليخت مدافع يوفينتوس الإيطالي ومنتخب هولندا ودياز مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي إلى جانب ضم بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي وهي 3 صفقات جري رصد 150 مليونا أخرى لإتمامها في ظل تقدم اللاعبين في الدفاع والإرتكاز مثل لوكا مودريتش وسيرجيو راموس كابتن الفريق والرغبة في تجديد الدماء.

ويملك ريال مدريد أفضلية مالية كبيرة في الميركاتو الصيفي المقبل في ظل عدم إبرامه صفقات في صيف 2020.

حمل تطبيق سعودي الآن