"ميسي إلى مانشستر سيتي".. الصفقة تتم قريبا!

تاريخ النشر: 13/11/2020
725
منذ 3 سنوات
"ميسي إلى مانشستر سيتي".. الصفقة تتم قريبا!

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد يغادر صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، الصيف القادم، بحسب ما كشفت عنه آخر المستجدات الصحفية، اليوم الجمعة، حيث ربطت اسمه بانتقاله إلى مانشستر سيتي، قريبًا.

وميسي البالغ من العمر 32 عامًا، دخل الصيف الماضي في أزمة كبرى مع إدارة برشلونة، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، حيث طالب الأرجنتيني بالرحيل عن ملعب كامب نو، مجانًا، ما رفضه بارتوميو، قبل أن تشتعل الأمور أكثر، بإقامة الجماهير مظاهرات احتجاجية، قبل أن يستقيل بارتوميو من منصبه، وسط تكهنات تفيد بأن ليونيل ما يزال يصر على خوض تجربة احترافية جديدة.

وبحسب برنامج الشيرنجيتو الإسباني، يأمل مانشستر سيتي إقناع ميسي بالقدوم إلى ملعب الاتحاد، باستغلال أمرين هامين، أولهما يتعلق بالمدير الفني بيب جوارديولا.

مدرب السيتي، تربطه علاقة جيدة بالأرجنتيني، حيث عمل الثنائي سويًا في الفترة من 2008 إلى 2012، حين كان جوارديولا على رأس القيادة الفنية في نادي إقليم كتالونيا، إذ حصد برشلونة بفضلهما كل البطولات المحلية، القارية، والعالمية الممكنة.

التقرير الصادر عن البرنامج، شدد على أن سيرجيو أجويرو أيضًا قادر على إقناع ميسي بالموافقة على عرض السيتي، حيث تجمع بينهما علاقة صداقة قوية، إذ سعى ليونيل إلى ضمه إلى برشلونة في وقت سابق.

اقرأ أيضا

أجويرو يسخر من بيليه.. لـ"عيون ميسي"

"بعد إثارته الجدل في برشلونة".. لوشيسكو يكشف ما دار بينه وبين ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن