انتهت| الهلال "يحسم" أولى صفقاته الشتوية.. "النصر في خطر"

تاريخ النشر: 13/11/2020
37693
منذ 3 سنوات
انتهت| الهلال "يحسم" أولى صفقاته الشتوية.. "النصر في خطر"

على الرغم من عدم الإعلان الرسمي، إلا أن الهلال، يسير في الطريق الصحيح، لحسم صفقة عالمية مدوية، في الميركاتو الشتوي القادم.

والهلال دخل الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بـ4 صفقات رسمية؛ هم: "عبدالله الجدعاني، حبيب الوطيان، فواز الطريس، لوسيانو فييتو"، بالإضافة إلى تحويل إعارة صالح الشهري، من الرائد، إلى شراء نهائي.

ووفقًا لصحيفة "Titan Plus" الصينية، بات الهلال، قريبًا للغاية من التعاقد مع النجم البرازيلي أليكس تيكسيرا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيانغسو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تيكسيرا، خاض بالفعل، آخر مباراة له بقميص جيانغسو، أمس الخميس، والذي توج فيها مع فريقه، بلقب الدوري الصيني، على حساب جوانجزو إيفرجراند.

وكشفت عن أن النجم البرازيلي، أخبر مسئولي النادي الصيني، أنه لن يخوض مع الفريق، بطولة الكأس المحلي، حيث سيغادر البلاد، يوم 15 نوفمبر الجاري.

وينتهي عقد تيكسيرا، مع جيانغسو الصيني، في  ديسمبر القادم، حيث يحق له التوقيع مع أي نادي بشكل مجاني، على أن ينتقل إليه في فترة الانتقالات الشتوية "يناير 2021".

وتعاقد الهلال مع تيكسيرا، سيمثل رعب لكافة المنافسين، وخاصة الغريم الأزلي النصر، حيث سيكون خط هجوم الفريق فقط، مكون من: "بافيتيمبي جوميز، لوسيانو فييتو، سالم الدوسري، أندريه كاريلو، سيباستيان جيوفينكو".

* من هو أليكس تيكسيرا؟

لاعب برازيلي من مواليد 6 يناير 1990، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفريق المحلي فاسكو دي غاما، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2008.

وفي عام 2010، خاض تيكسيرا،  أول تجربة احترافية خارج البرازيل، بانتقاله إلى شاختار دونتسيك الأوكراني، الذي لعب في صفوفه على مدار 6 سنوات كاملة.

وأتم جيانغسو، في عام 2016، صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي، بمبلغ مالي ضخم، وصل إلى 45 مليون يورو.

ومع الفريق الصيني، لعب تيكسيرا، الذي يجيد إلى جانب الجناح الأيمن، اللعب كمهاجم صريح وصانع ألعاب، 153 مباراة رسمية، سجل خلالها 73 هدفًا وصنع 43 آخرين.

وطوال مسيرته الاحترافية، سجل تيكسيرا، 172 هدفًا وصنع 72 آخرين، خلال 428 لقاءً رسميًا في مختلف البطولات والمسابقات.

اقرأ أيضا

كواليس مثيرة في أزمة نجم الهلال الدولية.. "تصرف غير احترافي"

رسميا.. صفقة الهلال يقود فريقه للتتويج بالدوري للمرة الأولى في التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن