فابيو مارتينيز.. جناح برتغالي يبدع وينافس "عمالقة" دوري المحترفين

تاريخ النشر: 12/11/2020
464
منذ 3 سنوات
فابيو مارتينيز.. جناح برتغالي يبدع وينافس "عمالقة" دوري المحترفين

ربما يكون البرتغالي فابيو مارتينيز جناح نادي الشباب واحداً من أهم اللاعبين المتوقع تألقهم في الدوري السعودي هذا الموسم بشكل واضح فاللاعب يمتلك قدرات فنية عالية تؤهله لأن يكون نجم الشباك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كله وليس ضمن كتية الليوث فقط.

وضم الشباب فابيو مارتينيز الصيف الجاري على سبيل الإعارة لمدة عام واحد من براجا البرتغالي وأبلى اللاعب بلاءاً حسناً منذ بداية الموسم الجاري مع كتيبة الشباب وتألق في مباراة الفتح والتي انتهت بفوز الشباب (3-1) حيث سجل اللاعب البرتغالي هدفاً وصنع فرصتين للتسجيل ولعب 33 تمريرة بدقة وصلت إلى 64%.

لمسات مارتينيز مع الشباب كشفت عن قيمة لاعب من طراز فريد سيكون إضافة قوية لقلعة الليوث خلال الموسم المقبل وسيكون منافساً شرساً لنجوم الدوري السعودي أمثال الفرنسي جوميز لاعب الهلال والمغربي عبد الرازق حمد الله وغيرهم.

تألق جناح الشباب جعله ضمن تشكيلة أفضل اللاعبين البرتغاليين المتواجدين خارج البرتغال حيث حصل مارتينيز على ثاني أفضل تقييم بين اللاعبين البرتغاليين في الخارج خلف مواطنه جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، بحسب موقع "سوفا سكور" المتخصص في الإحصائيات الرياضية، وتفوق مارتينيز في التقييم على كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي وبرونو فيرنانديز نجم وسط مانشستر يونايتد الانجليزي.

وحصد فيليكس أعلى تقييم بـ9.9/10 وجاء بعده فابيو مارتينيز بـ”9.0″ ثم رونالدو في المركز الثالث بـ”7.7″ وبعده برونو فيرنانديز بـ “8.6”.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

"بعد إهانته حكم مباراة الشباب".. الانضباط "تعاقب" نجم الفتح

الشباب يستعد لكلاسيكو الأهلي بمواجهة الكوكب وديا

حمل تطبيق سعودي الآن