كلوب يكشف أهم ميزة في محمد صلاح بعد تجديد عقده

تاريخ النشر: 02/07/2018
400
منذ 5 سنوات
كلوب يكشف أهم ميزة في محمد صلاح بعد تجديد عقده

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، سعادته الغامرة بتجديد عقد محمد صلاح مع الريدز بعقد طويل الأمد بعد الموسم المميز الذي قدمه النجم المصري في قلعة أنفيلد.

محمد صلاح الذي توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وهداف نفس البطولة وقع على عقد يمتد حتى 2023، كما أنه سيحصل على 200 ألف جنيه إسترليني  أسبوعيا ليكون أعلى لاعب أجرا في تاريخ قلعة أنفيلد روود كما أنه بات ضمن قائمة أعلى اللاعبين أجرا في البريميرليج.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: " أعتقد أن هذا الخبر يمكن رؤيته بأنه مكفأة للشخص الذي أدى وساهم بشكل كبير للفريق بالموسم الماضي".

تابع: "التزامنا تجاهه يقول إننا نرى قيمته ونريد منه أن ينمو أكثر وأن يصبح أفضل في بيئتنا".

وعن الميزة الأهم لمحمد صلاح، قال: "الشيء الأساسي الذي يجب تذكره هو أن أفضل شيء في نجم منتخب مصر هو أنه لا يعتبر نفسه أكثر أهمية من الفريق أو أي لاعب آخر".

وواصل: "صلاح يعترف بزملائه، وقد ساعده النادي على تحقيق النجاح الفردي بالموسم الماضي، يرى الجوائز الفردية تأتي لأنه جزء من شيء أكبر إستثنائي".

اختتم تصريحاته، قائلا: "أعتقد أن صلاح يعكس ما نحن فيه كفريق، بالموسم الماضي كان مميزاً مع العديد من اللحظات الخاصة، لكننا نريد المزيد".

جدير بالذكر أن محمد صلاح شارك في مباراتين فقط بكأس العالم مع منتخب مصر، وسجل هدفين لكنه ودع البطولة رفقة المنتخب الوطني من المجموعة الأولى.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول حتى عام 2023

تقديرا لخدمة الإسلام.. إعلامي سعودي يقدم "هدية ثمينة" إلى محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن