5 نجوم في الكاليتشيو .. إبرا يتصدر ورونالدو ينافس

تاريخ النشر: 12/11/2020
2842
منذ 3 سنوات
5 نجوم في الكاليتشيو .. إبرا يتصدر ورونالدو ينافس

مع نهاية 7 جولات من عمر الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2020-2021 ، فرض 5 نجوم أنفسهم على مسرح الأحداث بأهداف حاسمة وتمريرات رائعة وضعت فرقهم في دائرة الصراع .

وبعد مرور 7 جولات عاد للدوري الإيطالي إثارته الكبيرة ولم يعد دوري الفريق الواحد كما كان في المواسم الماضية حيث كان يوفينتوس يهيمن وحده على قمة السباق المحلي في رحلة التتويج بالبطولة .

ونرصد في السطور التالية قصة 5 نجوم بالأرقام فرضوا أنفسهم نجوما في سباق الدوري الإيطالي .

1. . زالاتان إبراهيموفيتش .. النجم الأول 

في عامه التاسع والثلاثين نجح إبراهيموفيتش في كتابة التاريخ مع ميلان بتسجيله بداية نارية سجل خلالها 8 اهداف في 7 جولات وقاده للتواجد على قمة جدول الترتيب برصيد 17 نقطة متفوقا على عدة فرق كبرى وهي أفضل بداية نارية لميلان في أخر 8 سنوات في الكاليتشيو .

2.. كريستيانو رونالدو .. وصيف اليوفي 

نجح كريستيانو رونالدو 35 عاما في تدشين بداية نارية له في الكاليتشيو هي الأفضل في أخر 3 سنوات بعدما سجل 6 أهداف للسيدة العجوز وساهم في حصده 6 نقاط من 13 نقطة حصدها حتى الأن ، وفرض رونالدو نفسه ضمن قائمة النجوم ومنافسا على لقب الهداف .

3.. فرانشيسكو كابوتو .. بطل ساسولو 

فرض نفسه نجما على مسرح الكاليتشيو بعدما دشن بداية نارية له في رحلة البطولة بتسجيل 5 أهداف في 7 جولات ووضع فريقه في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، وهي أفضل بداية في تاريخ النادي ، ويتوقع الخبراء أن يكون ساسولو من المنافسين في البطولة .

4.. لوكاكو .. الحسنة الوحيدة 

في الإنتر يعتبر الجميع روميلو لوكاكو هو الحسنة الوحيدة للإنتر في سباق الدوري ، حيث لم يحقق الفريق بداية جيدة وأبتعد عن المربع الذهبي ولكن في المقابل نجح لوكاكو في تسجيل 5 أهداف ووضع نفسه ضمن قائمة المرشحين بقوة للفوز بجائزة الهداف .

5.. هيرفينج لوزانو .. منقذ نابولي 

يعد رأس الحربة المخضرم هو الورقة الرابحة في تشكيلة نادي الجنوب الإيطالي ، لمع مع نابولي بشدة في الموسم الجاري ، سجل 5 أهداف ووضع فريقه ضمن المربع الذهبي ومنافسا على اللقب

اقرأ أيضا

مدرب ميلان الإيطالي يوضح "غضب" إبراهيموفيتش بعد "تبديله".. بـ"تصريحات نارية"

"من أجل رونالدو".. مانشستر يونايتد يتخذ قرار حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن