مدرب منتخب إنجلترا يعلق على خطورة إصابة نجم ليفربول

تاريخ النشر: 12/11/2020
237
منذ 3 سنوات
مدرب منتخب إنجلترا يعلق على خطورة إصابة نجم ليفربول

علق جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، على إصابة نجم فريق ليفربول الإنجليزي، خلال تدريبات اليوم، وعن مدى خطورتها، وذلك قبل مواجهة أيرلندا وديا غدا الخميس.

وقال جاريث ساوثجيت، في المؤتمر الصحفي، اليوم، قبل المباراة، إن هناك تأثير ضغط المباريات على اللاعبين، وهذا إصابة نجم الريدز جو جوميز، خلال تدريبات اليوم.

وأضاف: "لا يمكنني أن أبلغك مدى خطورة الإصابة لأنه لم يخضع للفحص بالأشعة بعد، والمزعج حقا شعور اللاعب ببعض الألم".

وأوضح: "بينما لم يكن هناك أي شخص حوله عندما أصيب، مؤكدًا شعوره بخيبة أمل شديدة، قبل مباراة أيرلندا ومواجهة بلجيكا وأيسلندا في دوري الأمم الأوروبية".

وتابع: "لكنها من المحتمل أن تمثل ضربة قوية لليفربول، هو غياب اللاعب، خاصة بعدما تألق الريدز ضربة قاضية خلال الشهر الماضي بإصابة فان دايك، وغيابه ختي نهاية الموسم، بسبب قطع في أوتار الركبة".

واختتم مدرب منتخب إنجلترا، حديثه قائلًا: "نتمنى ألا تكون إصابته خطيرة كما تبدو، ولكن الوضع ليس جيدا، ولا يمكننا التكهن لكني أسانده، ونأمل ألا تكون مدة غيابه طويلة".

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، عن إصابة مدافه الفريق خلال مشاراكته في تدريبات منتخب إنجلترا صباح اليوم، في الاستعدادات للمبارايات الودية التي يخوضها استعداد لتصفيات أمم أوروبا.

وأصدر نادي الريدز، بيان اليوم ليوضح حقيقة إصابة اللاعب جو جوميز، مدافع ليفربول، بعدما تردد إصابته بقطع في أوتار الركبة.

وقال نادي ليفربول الإنجليزي، في البيان الرسمي، "أعلن منتخب إنجلترا استبعاد جو جوميز من تشكيلته بعد تعرضه لإصابة في الركبة أثناء التدريبات".

وتابع: "سيخضع المدافع لمزيد من التشخيص بشأن إصابته مع طاقم ليفربول الطبي".

وأوضح البيان: "بالتالي سيغيب جوميز عن مباريات منتخب الأسود الثلاثة مع جمهورية أيرلندا وبلجيكا وأيسلندا خلال فترة التوقف الدولية الحالية".

اقرأ أيضا

ليفربول يتخلص من صلاح وماني.. "ترقب ريال مدريد وانتظار برشلونة"

إيفر بانيجا.. ضربة البلطان الكبرى في الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن