قبل ودية جامايكا.. الفيصل والمسحل في زيارة لمعسكر الأخضر

تاريخ النشر: 11/11/2020
74
منذ 3 سنوات
قبل ودية جامايكا.. الفيصل والمسحل في زيارة لمعسكر الأخضر

حرص صاحب السمو الملكي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، على زيارة معسكر المنتخب الوطني الأول، في الرياض.

ويخوض المنتخب السعودي معسكرًا بالرياض، يتخلله مباراتان وديتان أمام جامايكا، في 14 و17 نوفمبر، في إطار الاستعداد للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

والتقى الفيصل بلاعبي الأخضر قبل انطلاق الحصة التدريبية، بحضور ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث أكد أهمية إظهار كافة الإمكانات في المرحلة القادمة لتحقيق الهدف المنشود، والاستمرارية في تقدم العطاء والروح بشكل عالٍ.

وأعرب الفيصل عن ثقته باللاعبين، أثناء حديثه معهم، معربًا عن تمنياته لهم بالتوفيق خلال مرحلة الإعداد للتصفيات، وفي المراحل القادمة.

من جانبه، قدم المسحل شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة على الدعم والاهتمام الكبيرين اللذين تحظى بهما المنتخبات الوطنية، وتذليل كافة العقبات من أجل تحقيق تطلعات الكرة السعودية بمزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة.

وعلى الصعيد الميداني، أجرى لاعبو المنتخب الوطني حصة تدريبية مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد، تحت إشراف المدير الفني إيرفي رينارد، والتي بدأت بتمارين الإحماء، ثم مران تكتيكي، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة على كامل مساحة الملعب.

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته غدًا "الخميس"، في تمام السابعة مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

اقرأ أيضا

الأخضر يواصل استعداده لوديتي جامايكا.. والفرج يغادر بإذن رينارد

الاتحاد الآسيوي يعلن المواعيد الجديدة لتصفيات كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن