ليفربول يتخلص من صلاح وماني.. "ترقب ريال مدريد وانتظار برشلونة"

تاريخ النشر: 11/11/2020
1315
منذ 3 سنوات
ليفربول يتخلص من صلاح وماني.. "ترقب ريال مدريد وانتظار برشلونة"

يبدو أن نادي ليفربول بصدد التخلص من خدمات الثنائي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، أو أحدهما، بحسب ما كشفت عنه آخر المستجدات الصحفية في الآونة الماضية.

صلاح وماني يقدمان سويًا مستويات مذهلة، خاصة على المستوى الفردي، لكن تنافسًا طبيعيًا يجمع بينهما، خاصة حينما يرتبط الأمر بجوائز الأفضل، إذ حصد محمد جائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا مرتين متتاليتين، ثم خطفها منه ساديو في المرة الثالثة، بينما تقاسم الثنائي معًا جائزة هداف البريميرليج في النسخة قبل المنصرمة.

وما تزال أذهان جماهير ليفربول تتذكر الموقف الذي جمع بين صلاح وماني خلال مباراة بيرنلي، بالموسم الماضي، حين اشتكى السنغالي من تعمد المصري عدم تمرير الكرة له، واللعب بأنانية.

الموقف الذي اعتقد البعض أنه ذهب طي النسيان، تكرر مرة أخرى أثناء مشاركة اللاعبين معًا ضد مانشستر سيتي، الأسبوع الماضي، حيث التقطت الكاميرات مناقشة بدت حادة بين الطرفين، مع إشارة صلاح إلى ماني بـ"اخرس".

التقارير البريطانية الواردة في هذا الشأن، أجزمت أن ليفربول لن يتمكن من الحفاظ على خدمات النجمين معًا، وأنه سيتخلص من أحدهما، والأمر يرتبط بالعروض التي ستصل إليها.

يشار إلى أن ماني ظهر في أكثر من مناسبة على طاولة ريال مدريد، بينما فكر أيضًا برشلونة في ضمه، ما ينطبق على صلاح الذي يرتبط اسمه بالرحيل إلى يوفنتوس، وباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

"بعد التوقف".. كلوب يتلقى "بشرى سارة" باستعادة نجم ليفربول

برشلونة يعوض فاتي بـ"خماسي مرعب".. ويضم نجم ليفربول مجانا!

حمل تطبيق سعودي الآن