كومان يكشف كواليس "مثيرة" في عقده مع برشلونة.. بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 11/11/2020
442
منذ 3 سنوات
كومان يكشف كواليس "مثيرة" في عقده مع برشلونة.. بـ"تصريحات نارية"

كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق الكرة بنادي برشلونة الإسباني، عن إمكاتية فوز فريقه بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، رغم كل الظروف والصعوبات التي يواجهها الفريق، وعن كواليس في عقده مع القلعة الكاتالونية.

وأكد رونالد كومان، في تصريحات لصحفية "سبورت" الإسبانية، أن الفريق عليه أن يتطور فنيًا وبدنيًا، من أجل تحقيق بطولة دوري الأبطال.

وواصل "كومان" حديثه مع الصحيفة، قائلًا: أن برشلونة في الوقت الحالي، من الفرق المرشحة بقوة للفوز بالبطولة مثلًا بايرن ميونيح في المقدمة، لأنهم قضوا وقتًا أطول كلاعبين مع بعضهم البعض بالإضافة للمدرب.

وتابع المدير الفني للبارسا، أن منافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا هذا أمر معقد للغاية، وفي المستقبل لانعرف ما يمكن أن يحدث من أجل ذلك.

ونطرق للحديث عن استمراره مع القلعة الكاتالونية، لفترة طويلة في المستقبل، قائلًا: "لا أعرف إذا كنت اعتبره مشروعًا، لأن بقائي ليس بيدي في المستقبل، كل ما يخصني هو أسلوب اللعب بالمباريات رغم صعوبة الأمر مع ضغط المباريات لكنها جزء أساسي من وظيفتي".

وعلق على الأزمات التي تضرب، دفاع برشلونة هذا الموسم، "نعم كانت هناك بعض المشاكل في المباريات الأخيرة لكن الأمر لا يعتمد فقط على الدفاع، لكن من خلال مساعدة لاعبي الوسط والمهاجمين".

واختتم حديثه، قائلًا: "جب أن نتطور على المستوى الدفاعي لكننا بخير، نحن فريق يعتمد على اللعب الهجومي وخلق الفرص وتهديد الفرق وربما هذا ما يولد مساحات للخصم ليستغلها لتشكيل الخطورة على مرمانا".

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. كومان يرحل عن برشلونة بسبب خطأ بارتوميو

برشلونة يهدد نيمار بدعوى قضائية.. خطأ كارثي في الحسابات

حمل تطبيق سعودي الآن