ليسوا أفضل مني.. تصريح ناري من نجم الشباب عن حمد الله والسومة وجوميز

تاريخ النشر: 11/11/2020
490
منذ 3 سنوات
ليسوا أفضل مني.. تصريح ناري من نجم الشباب عن حمد الله والسومة وجوميز

وجه لاعب فريق الكرة بنادي الشباب، ماخيتي ديوب، رسالة تحدٍ إلى ثلاثي النصر والأهلي والهلال، عبد الرزاق حمد الله وعمر السومة وبافيتمبي جوميز، على الترتيب.

وأوضح، خلال تصريحات لبرنامج "في المرمى"، أن حمد الله والسومة وجوميز يمتلكون مستوًا مرتفعًا، ولكن ليسوا أفضل منه، وفي نهاية الموسم سيرى الجميع.

وأضاف ديوب "ما قدمته مع الشباب لا يقارن مع ما قدمته في مسيرتي السابقة لكن انا اعمل حاليا على تحسين مستواي البدني، أخوض مباريات في السعودية على مستوى فني عالي .. وأنا اعدكم ان اعمل على تحقيق الهدف الذي ارغب في تحقيقه، الفرق كبير بين مشاركتي السابقة مع فريق الوطني في السعودية قبل 11 عاماً والآن .. في ذلك الوقت لم اكن املك خبرة كبيرة ومستوى اللعب تغير كثيراً وأرتفع عن السابق".

وتابع "رغبة الفريق في انضمامي كانت منذ عامين ولكن كنت مرتبط بعقد سابق، وعلينا ان نعمل بجهد حتى يعود الفريق الى المركز الأول ونحن نستحق ذلك مقارنة بالجهد الذي بذله الجميع".

واستطرد ديوب "قضيت عامين في المستشفى لم أكن امشي جيداً وخسرت 11 كيلو .. وعائلتي ظنت مرتين انني سأموت .. وكان هناك طبيب أوروبي اجرى لي عملية جراحية ونجحت .. ومازلت ابحث عن هذا الطبيب لأشكره ولكن حتى الآن لم أجده".

وأشاد ديوب برئيس نادي الشباب خالد البلطان، قائلًا "البلطان لديه كاريزما خاصة، واعتقد انه افضل رئيس ممكن ان يتولى رئاسة النادي .. يستخدم اسلوب التحفيز ولديه محبين وكارهين وهذا امر طبيعي".

اقرأ أيضا

نجم الشباب يخطف الأضواء من كريستيانو رونالدو.. "ليس بانيغا"

تعليق رسمي من الشباب على "فضيحة" مباراة النصر التحكيمية

حمل تطبيق سعودي الآن