النصر يخسر صفقة برازيلية هامة.. بـ"تحريض من مدرب الهلال السابق"

تاريخ النشر: 10/11/2020
7823
منذ 3 سنوات
النصر يخسر صفقة برازيلية هامة.. بـ"تحريض من مدرب الهلال السابق"

يبدو أن نادي النصر بصدد إعلان خسارته سباق ضم أحد نجوم كرة القدم البرازيلية، بعدما أبدى اهتمامه بالحصول على خدماته، بحسب التقارير الصحفية، إذ تلقى اللاعب نصيحة خاصة من أحد مدربي الهلال السابقين.

والعالمي يعيش في الأوقات الحالية من الموسم الرياضي الجاري، أيامًا صعبة، تحت قيادة المدير الفني روي فيتوريا، إذ خسر الفريق الأول في 3 مناسبات، واكتفى بتحقيق انتصار وحيد، بمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ما يعني جمعه 3 نقاط من أصل 12 ممكنة، في أسوأ انطلاقة محلية له في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين.

وطلب فيتوريا من إدارة النصر، سرعة الحصول على خدمات مدافع جديد، من أجل حل أزمات الخط الخلفي، لذا برز اسم لوكاس فيريسميو ضمن اهتمامات نادي العاصمة الرياض.

وبحسب صحيفة ريكورد البرتغالية، قدم المدير الفني خورخي خيسوس، مدرب بنفيكا حاليًا، والهلال سابقًا، نصيحة إلى النجم البرازيلي فيريسميو، شدد خلالها على أنه حال أراد اللاعب النظر إلى التقدم في مسيرته الرياضية، فإنه يتعين عليه الموافقة على عرض بنفيكا، مع رفض النصر.

وفيريسمو، الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، يقدم مستويات رائعة مع سانتوس البرازيلي، ما دفع النصر إلى الاهتمام بضمه خلال انتقالات يناير القادم، لكن بنفيكا دخل على خط المفاوضات بسبب خيسوس، مدرب الهلال السابق، ما عقد الأمور على العالمي.

اقرأ أيضا

رحيل أحمد موسى "يفضح" النصر.. "مفاجآت جديدة من روسيا"

النصر "الأسوأ" في التاريخ.. "استهتار حمد الله ورحيل فيتوريا وفضيحة تحكيمية"

حمل تطبيق سعودي الآن