لوشيسكو عن مدرب النصر المنتظر: "مجنون يضغط على الحكام"

تاريخ النشر: 10/11/2020
4803
منذ 3 سنوات
لوشيسكو عن مدرب النصر المنتظر: "مجنون يضغط على الحكام"

أصبح الحديث عن موعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر، أمرا روتينيا في وسائل الإعلام الأجنبية، خاصة بعد تصدر الروماني دان بيتريسكو الترشحيات لتولي المسئولية الفنية خلال الفترة المقبلة.

وقرر بيتريسكو الرحيل عن تدريب كلوج الروماني، بعد توتر العلاقة مع إدارة النادي، ورغبته في الراحة قبل خوض تجربة جديدة، في أوروبا أو الشرق الأوسط.

وتلقى المدرب الروماني عروضا من نادي النصر، وأنطاليا سبور، إلا أن الأخير لن يستطع منافسة إدارة العالمي التي أغرت بيتريسكو براتب وصل إلى 3 ملايين يورو، بخلاف المكافآت والمتغيرات.

تصريحات لوشيسكو

نقلت "برو سبورت" الرومانية، تصريحات عن مواطنها رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال، تحدث خلالها عن دان بيتريسكو المرشح لتدريب النصر خلال الفترة المقبلة.

وقال لوشيسكو، أن بيتريسكو دائما لديه بصمة قوية للغاية مع كل الفرق التي يدربها، وقد نتحدث عن أسلوبه وكيف يلعب هجوما ودفاعا، فهو قادر على خلق حالة معينة داخل الفريق.

وتابع مدرب الهلال حديثه قائلا: "بيتريسكو لديه شغف كبير بكرة القدم ودائما يتصرف بجنون، وعقلية الفوز وراء عدم قدرته في التحكم على أعصابه ولا السيطرة على نفسه.

وأضاف، مجنون بالفوز ودائما يمارس الضغط على الحكام والخصوم ولاعبيه، ويفعل ذلك متعمدا.

لوشيسكو Vs بيتريسكو

خاض بيتريسكو سبعة لقاءات ضد لوشيسكو، استطاع الأخير تحقيق الفوز خلال 3 مواجهات، وتعادل في مثلهم، بينما مدرب النصر المنتظر فاز في لقاء وحيد.

اقرأ أيضا

"مفاوضات جادة".. فلامنجو البرازيلي يسهل رحيل "فيتوريا" عن النصر

رومانية تبرز "ديربي النار" بين الهلال والنصر بسبب "بديل فيتوريا"

حمل تطبيق سعودي الآن