ضمك يتقدم باحتجاج رسمي ضد الفيصلي بعد أزمة إصابات كورونا

تاريخ النشر: 09/11/2020
1245
منذ 3 سنوات
ضمك يتقدم باحتجاج رسمي ضد الفيصلي بعد أزمة إصابات كورونا

كشف برنامج "الحصاد الرياضي"، أخطر تطورات أزمة مباراة ضمك والفيصلي، التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد البرنامج بأن نادي ضمك تقدم باحتجاج للجنة الانضباط ضد نادي الفيصلي لإحضاره لاعبين مصابين بفيروس كورونا ومخالطتهم جميع اللاعبين مما جعل الفريق غير مؤهل لخوض المباراة وإشراك لاعب لم ينهي فترة (العزل) ومخالفة لائحة تنظيم المسابقات خلال فترة كورونا.

وكان علي الأحمري، مراقب مباراة ضمك والفيصلي، قد صرح بأنه تم تأخير انطلاق المباراة، بعدما تم إبلاغ المراقب الصحي بوجود عدة أسماء من الفيصلي، يجب أن تغادر المنشأة، منهم الموجودون في القائمة الأساسية أو البدلاء، ومن ثم اتخاذ الإجراءات اللازمة، علمًا بأن المباراة انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة "لنلهم العالم بقمتنا"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من جانبه كتب الخبير القانوني، أحمد الأمير، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"‏حسب نص المادة ٦ من لائحة العقوبات الخاصة بمخالفةالبروتوكولات الطبية ؛ فأن مشاركة لاعب مصاب تعتبر مشاركة غير قانونية وبالتالي تستوجب اعتبار فريقه خاسر نتيجة المباراة 3-0".

وأضاف:"فإذا صح الخبر بمشاركة لاعب مصاب فانه يتوجب على لجنة الانضباط قبول احتجاج ضمك واعتباره فائزا".

اقرأ أيضا

"الانضباط" تفرض غرامة على ثنائي النصر ولاعب ضمك

بن زكري: طرد شنيحي أمام الهلال غير صحيح.. وأثر على ضمك في مباراة الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن