"مقارنة السومة مع حمد الله ظالمة".. تصريحات مثيرة عن المهاجم الأسطوري في النصر

تاريخ النشر: 08/11/2020
5805
منذ 3 سنوات
"مقارنة السومة مع حمد الله ظالمة".. تصريحات مثيرة عن المهاجم الأسطوري في النصر

تسبب الدولي السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي السعودي، في حالة من الإثارة بعد الهاتريك التاريخي الذي سجله في شباك نادي العين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل السومة هاتريك، في انتصار الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، لينفرد بالرقم القياسي للاعبين المسجلين هاتريك بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين بعد وصوله إلى الرقم 8 ، متخطيا حمد الله الذي سجله 7 هاتريك.

وأكد الناقد الرياضي عبد الرحمن الجماز، أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي النصر السعودي، بمجرد عودته للمشاركة مع فريقه في دوري المحترفين، سيسجل هاتريك، ويكسر رقم السومة الحالي.

وغاب حمد الله عن مباريات النصر الأربعة في دوري المحترفين السعودي، بسبب الإجازة التي حصل عليها خلال بداية الموسم، ثم تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

وقال الجماز في تصريحات تليفزيونية، أن مقارنة عمر السومة مع عبد الرزاق حمد الله ظالمة، ولا يوجد لاعب يجب أن تتم مقارنته به.

وأضاف قائلا: " عبد الرزاق حمد الله هو المهاجم الأسطوري في نادي النصر، ولم يمر هداف عليه مثله أبدا".

وأشار الجماز، خلال تصريحات، إلى أنه لا يقلل من إمكانياته وقدرات مهاجم النادي الأهلي عمر السومة، مؤكدا أن حمد الله بمجرد عودته للمشاركة مع النصر، سيكسر الرقم القياسي الحالي المسجل باسم اللاعب السوري.

يذكر أن عمر السومة، يتصدر جدول ترتيب الهدافين في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 3 أهداف، مع رومارينيو مهاجم الاتحاد، بينما جوميز لاعب الهلال سجل هدفين فقط حتى الجولة الرابعة.


اقرأ أيضا

استبعاد نجم النصر من "الاستدعاء الدولي" بسبب كورونا

السومة "يدمر" أسطورة حمد الله مع النصر.. "في سباق الأرقام القياسية"

حمل تطبيق سعودي الآن