"تتوالى الكوارث" | أزمة مالية جديدة ببرشلونة.. "لهذا السبب"

تاريخ النشر: 08/11/2020
323
منذ 3 سنوات
"تتوالى الكوارث" | أزمة مالية جديدة ببرشلونة.. "لهذا السبب"

كشف تقارير صحفية، مساء اليوم السبت، عن إنفراجة في أزمة نادي برشلونة الإسبانية المالية، التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة، بسبب فيروس كورونا المستجد، الذي آثر على النشاط الرياضي في العالم أجمع.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن شركة راكوتين، الراعية لنادي البارسا ستدفع هذا الموسم 30م مليون يوروـ بدلًا من 55 مليون يورو.

ويذكر أنه قد أعلنت مساء أمس الجمعة، أعلن نادي برشلونة تمديد شراكته مع شركة راكوتين متعددة الجنسيات، لمدة عام آخر حتى يونيو 2022، وذلك من دون إعلان أرقام معينة، إلا أنها ستكون أقل من الاتفاق الحالي.

ويعاني فريق الفترة الأخيرة من أزمة مالية، وحاول كثيرًا التفاوض مع اللاعبين من أجل تخفيض الرواتب، وتستمر الجلسات المفاوضات والأحاديث لمدة شهور حتي هذه اللحظة.

وعلى جانبه، نجح فريق برشلونة الإسباني، في تحقيق فوزًا غاليًا وصعبًا على نظيره ريال بيتس، على ملعب الكامب نو، بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وبهذا الفوز يرفع فريق برشلونة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن من ترتيب الجدول، بينما يتجمد رصيد ريال بيتس عن النقطة الـ12 في المركز السابع من ترتيب جدول الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

صدمة داخل برشلونة بعد تحديد مدة غياب نجم الفريق بسبب إصابة "خطيرة"

ألبا: برشلونة يكون أفضل بتواجد "ميسي" بالملعب.. ونستحق الفوز

حمل تطبيق سعودي الآن