بايرن ميونيخ يصدم ريال مدريد.. ويتراجع عن قراره مع نجم الفريق

تاريخ النشر: 08/11/2020
835
منذ 3 سنوات
بايرن ميونيخ يصدم ريال مدريد.. ويتراجع عن قراره مع نجم الفريق

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم السبت، عن صدمة جديدة لنادي ريال مدريد الإسباني، من قبل نظيره بايرن ميونيخ الألماني، بعد تألق نجم الفريق في مباراة اليوم أمام نظيره بوروسيا دورتموند.

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزًا صعبًا على نظيره بوروسيا دورتموند، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الآخر، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني.

وكشف رومينيجه، رئيس نادي بايرن ميونيخ، في تصريحات ذكرتها شبكة "سكاي سبورت" الألمانية، عن آخر التطورات في صفقة دافيد ألابا، نجم الفريق ورحيله عن الفريق، بعدما ربط اسمه مؤخرًا بالرحيل لريال مدريد وبرشلونة.

وتابع: أنه الباب مازال مفتوحًا أمام نجم الفريق دافيد ألابا، مؤكدًا أن اللاعب إذا أراد البقاء مع البايرن، علينا تقييم كيف يمكننا إيجاد حل معقول لكلًا الجانبين.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع البايرن في صيف 2021.

وفي وقت سابق، قال هربرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ، في تصريحات لشبكة "بي.آر"، أن الفريق الألماني قرر سحب العرض الذي قدمه للاعب دافيد ألابا، الذي كان يتضمن التجديد حتي لمدة 5 سنوات.

ويشار إلى أن المفاوضات على تجديد عقده بدأت منذ فترة طويلة، ولكن العائق هو راتب اللاعب السنوي.

ودخلت العديد من الأندية الإنجليزية والإسبانية، على رأسهم برشلونة وريال مدريد وليفربول، للحصول على خدمات اللاعب نظرًا لأهميته.

وعلى مدار مسيرة اللاعب في بارين ميونيخ، خاض 393 مباراة، نجح في تسجيل 31 هدف، محققًا لقبي دوري أبطال أوروبا في 2013 و2019.

اقرأ أيضا

"في قمة مثيرة".. بايرن ميونيخ "يعبر" بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني

مدرب بايرن ميونيخ يكشف "خطورة" إصابة نجم في مباراة بوروسيا

حمل تطبيق سعودي الآن