تشيلويل: اللعب داخل تشيلسي حلم.. ويصف هجوم الفريق بـ"تصريحات مثيرة"

تاريخ النشر: 07/11/2020
245
منذ 3 سنوات
تشيلويل: اللعب داخل تشيلسي حلم.. ويصف هجوم الفريق بـ"تصريحات مثيرة"

علق بن تشيلويل، لاعب الفريق الكرة الأول لنادي تشيلسي الإنجليزي، على الأداء الذي ظهر عليه زملائه خلال مباراة اليوم أمام شيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق فريق تشيلسي فوزًا غاليًا وسهلًا على نظيره شيفيلد يوناتيد، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج.

وأكد بن تشيلويل، في تصريحات صحفية لشبكة "بي بي سي" العالمية، أن لاعبي الفريق قدمو الكثير خلال مباراة اليوم وظهرو بمستوي رائع للغاية.

وتابع لاعب تشيلسي: "التأخر في النتيجة بهدف أمام شيفيلد أمرًا صعبًا، فهم يتمتعون بالمرونة وكان ذلك يمثل تحديًا لكن التحول والفوز بهذا الشكل يظهر شخصية جيدة".

وأوضح: أن اللعب داخل فريق تشيلسي في هذا الوقت أصبح حلم، مؤكدًا اطمنانه على قلب الهجوم في ظل وجود الثنائي ريس جيمس وزياش، الذين يستطيعون دخول قلب الملعب ولعب عرضيات بهذا الشكل هو أمر مثالي بالنسبة لي.

وعلق على الهدف الذي هدف أحرزه في مباراة اليوم، قائلًا: "كنت قد وصلت للتو ناحية القائم البعيد وتمنيت أن تصطدم الكرة بي، كانت إما ستتجاوز المرمى أو ستدخل، لذلك كنت محظوظًا بدخولها الشباك".

وبهذا الفوز يصعد فريق تشيلسي الإنجليزي للمركز الثالث من ترتيب جدول الدوري، برصيد 15 نقطة، بينما يأتي شيفيلد يونايتد في المركز الأخير من ترتيب الجدول برصيد نقطة وحيدة.


اقرأ أيضا

صدمة داخل برشلونة بعد تحديد مدة غياب نجم الفريق بسبب إصابة "خطيرة"

نجم ريال مدريد "يشعل أزمة" داخل الاتحاد البلجيكي.. "لهذا السبب"

حمل تطبيق سعودي الآن