بـ"تصريحات مثيرة".. كومان يرد على الانتقادات بشأن تراجع النتائج وعدم الدفع بميسي

تاريخ النشر: 07/11/2020
449
منذ 3 سنوات
بـ"تصريحات مثيرة".. كومان يرد على الانتقادات بشأن تراجع النتائج وعدم الدفع بميسي

رد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على الانتقادات التي وجهت إليه مؤخرًا بسبب تراجع النتائج في الدوري الإسباني الممتاز، وعلق على عدم الدفع بالدولي ميسي منذ بداية المباراة.

ونجح فريق برشلونة الإسباني، في تحقيق فوزًا غاليًا وصعبًا على نظيره ريال بيتس، على ملعب الكامب نو، بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وقال رونالد كومان، في المؤتمر الصحفي، إن "ميسي" عانى من انزعاج بعد مباراة دينامو كييف، بدوري أبطال أوروبا، ولم يكن جاهز للمشاركة منذ البداية.

وتابع: "تحدثت معه على أن يبدأ المُباراة من الدكة، ولا يوجد لدي أي شك حول ميسي إبدًا، اراه يتدرب يوميًاأ لم يكن جاهز اليوم للمشاركة بشكل اساسي، لكن وجوده في الشوط الثاني كان هامًا جدًا".

وأضاف: "تحدثنا أمس وقلنا بأن ميسي بعد مباراة كييف أحس ببعض الإنزعاجات، لاعب مثل ميسي بدون وجود أي مشاكل بدنية وجوده في التشكيل الأساسي هو أمر مسلّم به".

وتطرق رونالد كومان، لملف الانتقادات التي واجهت إليه الفترة الأخيرة، بسبب تراجع نتائج الفريق قائلًا: "أعلم حجم الانتقادات بسبب الحصول على فقط نقطتين من أصل 12، لكننا راضون على مستوانا، كنا سنكون غير راضين في حالة أننا لا نخلق فرص للتسجيل".

وبهذا الفوز يرفع فريق برشلونة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن من ترتيب الجدول، بينما يتجمد رصيد ريال بيتس عن النقطة الـ12 في المركز السابع من ترتيب جدول الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

"بعد أكثر من عام".. تعرف على سر استبعاد ميسي من برشلونة أمام ريال بيتس

كومان: برشلونة كان يحتاج لهذا الفوز ويصف اللاعبين بـ"تصريحات نارية"

حمل تطبيق سعودي الآن