هل يدفع النصر "فاتورة" ميركاتو الصيف في الموسم الجديد؟

تاريخ النشر: 07/11/2020
1257
منذ 3 سنوات
هل يدفع النصر "فاتورة" ميركاتو الصيف في الموسم الجديد؟

مازالت البداية الضعيفة وربما الكارثية للنصر، هذا الموسم، تُلقي بظلالها على سطح الأحداث الكروية في صفوف العالمي، بعدما تعرض الفريق لصدمة الخسارة في أول 3 جولات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الخسائر الثلاثة للعالمي هذا الموسم، في أول 3 جولات، جعلت كثيرون يتساءلون: "هل يدفع النصر (فاتورة) عدم إبرام صفقات قوية هذا الموسم؟.. أم أنها ظروف طارئة وسيعود العالمي لمساره الصحيح؟.. أم أن لعنة الإصابات التي ضربت الفريق كان دور كبير في هذه الهزائم الثلاثة القاسية؟".

النصر ضم هذا الموسم، كلاً من بيتي مارتينيز من أتلانتا يونايتد الأمريكي، وعبد الفتاح عسيري نجم الأهلي السابق، كذلك كيم جين سو من جيونبوك الكوري الجنوبي، كما قام بشراء عقد المدافع البرازيلي مايكون من جلطة سراي، فيما رحل عن النصر عدد كبير من اللاعبين؛ أبرزهم: جوليانو الذي انضم لإسطنبول باشاك شهير التركي، وعمر هوساوي الذي انضم للاتحاد، ورحل كذلك عوض خميس، وراكان الشملان، وأحمد موسى.

شباك النصر، استقبلت خمسة أهداف في الجولات الثلاث الأولى لهذا الموسم، كما حدث في موسم 2009، وهو أعلى رقم من الأهداف تستقبله شباك النصر في الجولات الثلاث الأولى، منذ انطلاق دوري المحترفين بمسماه الجديد عام 2008 ، وكان أقل عدد من الأهداف استقبلته شباك النصر في الجولات الثلاث الأولى في موسم 2013، حيث لم تستقبل سوى هدف وحيد.

في موسم 2009، تعادل مع الاتفاق 1ـ1، في الجولة الأولى، وجاء الهدف من خطأ لحسين عبد الغني، ثم استقبل هدفين من نظيره الشباب، في الجولة الثانية 2ـ2 وسجلهما ناصر الشمراني، وفي الجولة الثالثة تعادل مع الهلال، 2ـ2، سجل للهلال أحمد الفريدي، وأحمد الصويلح.

وخلال هذا الموسم، خسر النصر من الفتح في الأولى 1ـ2، ومن التعاون في الثانية 0ـ1، ومن الشباب في الثالثة 1ـ2.

اقرأ أيضا

"شكوى النصر ضد بيرسبوليس".. قرار رسمي جديد من الاتحاد الآسيوي

بالأسماء| كارثة في النصر.. ارتفاع إصابات "كورونا" إلى 20

حمل تطبيق سعودي الآن