سولشاير يرد على أنباء رحيله عن مانشستر يونايتد.. بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 06/11/2020
267
منذ 3 سنوات
سولشاير يرد على أنباء رحيله عن مانشستر يونايتد.. بـ"تصريحات نارية"

علق أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يوناتيد، على التقارير والانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة برحيله عن تدريب القلعة الإنجليزية، واستعدادات فريقه لموقعة إيفرتون غدًا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نظيره إسطنبول باشاك التركي، في مباراة جمعتهم مساء اليوم على ملعب الأخير، بالفوز بهدفين مقابل هد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سولشاير، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، إنه لم يفقد أى لاعبين من مباراة باشاك التركي، في دوري أبطال أوروبا، والجميع متواجد ونفس المجموعة ونفس الفريق.

وتابع: "بدأ أليكس التدريب معنا، وهو أمر جيد، لا يزال فيكتور يواجه المشكلة التي كان يعاني منها، يجب أن يتم فحصه الليلة في الفندق".

وأضاف: "في كل مباراة يدخلها لاعبي يونايتد، نحارب من أجل تحقيق الفوز، وبهؤلاء المجموعة من اللاعبين سنعود بشكل قوي".

وأوضح: "نحن نبحث عن التناسق، هذا شيء نحتاج للعمل عليه وتحسينه، كل مباراة تصبح من التاريخ سريعًا، وعلينا أن نذهب إلى جوديسون بارك بعقلية إيجابية".

وتطرق للملف الأهم، والأكثر إثارة خلال الساعات الأخيرة، ملف رحيله، أو قدرته على تعيير الأمور في ظل تواجد هؤلاء اللاعبين، ليرد قائلًا: "نعم ، لماذا لا أكون كذلك؟ إذا كنت لا أثق في معتقداتي وقيمي وجودة فريق العمل وجودة اللاعب، فمن يجب أن يفعل ذلك أيضًا؟".

واسترسل، في حديثه، قائلًا: "لا أنظر إلى نتيجة أو اثنتين وأقع مثل بيت من ورق، نعم إنها نكسة بالتأكيد، أعتقد أنه كان هناك الكثير من القول بعدم التسجيل ضد أرسنال وتشيلسي، تغلبت على لايبزيج وباريس سان جيرمان، هناك تقلبات في كرة القدم، هذه هي الطريقة التي يجب أن تكون عليها ويجب أن تثق بنفسك وتؤمن باللاعبين".

وفي النهاية، تحدث سولشاير عن علاقته بمجلس إدارة النادي، قائلًا: "أنت تعلم أنني كنت دائمًا أجري حوارًا جيدًا للغاية ومنفتحًا وصادقًا وإيجابيًا مع النادي، كما قلت أظهروا قيادة قوية".

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد السابق يصاب بفيروس كورونا

"قرار نهائي".. مانشستر يونايتد يحسم مصير سولشاير مع الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن