نجم برشلونة على "رادر" مانشستر يونايتد الميركاتو المقبل

تاريخ النشر: 07/11/2020
453
منذ 3 سنوات
نجم برشلونة على "رادر" مانشستر يونايتد الميركاتو المقبل

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الجمعة، عن وجود نجم فريق برشلونة الإسباني بقودة على رادر نادي مانشستر يونايد للانتقال خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لحل أزمة هجوم الإنجليزي الذي يعاني الفترة الأخيرة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي الكاتالوني، أن هناك رغبة قوية من مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع مهاجم جديد لتعويض العجز التهديفي، وعلى رأس اهتماماتهم الفرنسي عثمان ديملبي، مهاحم برشلونة.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن مانشستر حاول كثيرًا خلال الميركاتو الماضي التعاقد مع اللاعب الفرنسي، ولكن لم يتم التواص من قبل ‘دارة النادي الإنجليزي مع قلعة برشلونة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد "ديمبلي" مع برشلونة في صيف 2022، وأن مانشستر يرغب في استعارته الفترة الحالية وليس الشراء النهائي.

سقط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نظيره إسطنبول باشاك التركي، في مباراة جمعتهم مساء الأربعاء الماضي على ملعب الأخير، بالفوز بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية، أن سولشاير، لا يزال يحظى بدعم إدارة النادي، وما زالت ترى أنه سيظل مدربا للفريق لفترة طويلة الأمد.

وأكدت: أن مسؤولي مانشستر يونايتد، ليس لديهم أي خطط لإقالة سولشاير.

وربطت تقارير، صباح أمس، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق، بتولي مقاليد الأمور في ملعب أولد ترافورد.

اقرأ أيضا

"تطور جديد".. في أزمة برشلونة المالية وتخفيض الرواتب

"رغم مفاوضات تخفيض الرواتب".. تفاصيل صفقة جديدة "تشعل" الأمور داخل برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن