إصابة رباعي جديد في النصر بـ"كورونا".. أسماء صادمة

تاريخ النشر: 06/11/2020
14436
منذ 3 سنوات
إصابة رباعي جديد في النصر بـ"كورونا".. أسماء صادمة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضربة مدوية، بتأكد إصابة عدد جديد من لاعبيه وأفراد جهازه الفني، بفيروس "كورونا" المستجد.

والنصر أعلن في وقت سابق، إصابة 8 لاعبين بفيروس "كورونا" المستجد؛ هم: "وليد عبدالله، عبدالله الخيبري، يحيى الشهري، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز، خالد الغنام، عبدالعزيز الدوسري، عبدالرزاق حمد الله"، بالإضافة إلى المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

ووفقًا للإعلامي الرياضي علي العنزي، تأكدت إصابة الثنائي البرازيلي بيتروس أراوخو، والكوري الجنوبي كيم جين سو، بفيروس "كورونا" المستجد.

وأشار العنزي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن البرتغالي أرلاندو تكسيرا، مساعد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، ولويس ميغيل، أحد أفراد الجهاز الفني، انضما هما الآخرين، لقائمة مصابي "كورونا"، داخل النصر.

وتأكد غياب الرباعي بذلك، عن مواجهة النصر أمام القادسية، مساء السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

جدير بالذكر، أن النصر، بدأ الموسم الرياضي الحالي، بشكل كارثي، بالخسارة في الجولات الثلاث الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب، بدون أي نقاط.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي



حمل تطبيق سعودي الآن