بعد وصوله لـ"200 هدف"| هاري كين: هذا إنجاز رائع.. ولا اهتم بالأرقام والأحصائيات

تاريخ النشر: 06/11/2020
99
منذ 3 سنوات
بعد وصوله لـ"200 هدف"| هاري كين: هذا إنجاز رائع.. ولا اهتم بالأرقام والأحصائيات

أبدي الإنجليزي هاري كين، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام الإنجليزي، عن سعادته البالغة بعد هدفه رقم الـ200 الليلة، خلال مشاركته مع فريقه ضد لودوجوريتس، ضمن بطولة الدوري الأوروبي.

ويواصل الإنجليزي هاري كين، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام، تحقيق الارقام القياسية بعد مشاركته في مباراة اليوم أمام لودوجوريتس رازجراد بالدوري الأوروبي.

وتحدث هاري كين، في تصريحات لإذاعة "بي بي سي" البريطانية، "أنا سعيد للغاية بالوصول للهدف رقم 200، وخلال مباراة اليوم كان بإمكاني تسجيل هدفين آخرين".

وتابع: "الوقت يُمرّ بسرعة كبيرة، أنا أشعر وكأنني سجّلت بالأمس أول أهداف مع توتنهام، إنه إنجاز رائع ولكن دعونا نستمر في التقدم".

وواصل: "إنه إنجاز رائع للوصول إليه، وأنا آمل أن أسجّل المزيد في المستقبل، وأنا لا أهتم كثيرًا بالأرقام والإحصائيات، إنها ليست في ذهني، ستخبروني عندما أحقق الإنجاز التالي".

وأكدت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والأحصائيات، أن هاري كين، حقق الأن أرقامًا مضاعفة لكل من الأهداف وصنع في جميع مسابقات الأندية هذا الموسم.

وأضافت: أنه سجل هذا الموسم 12 هدفًا، 10 تمريرات حاسمة، في ظهوره الثالث عشر.

ويأتي توتنهام في المجموعة العاشرة من بطولة الدوري الأوربي، التي تضم كل من رويال أنتوبرب ولايك لينز ولودوجوريتس راز جراد.

وبهذا الفوز يأتي توتنهام في صدارة المجموعة بـ6 نقاط، منتظر نتيجة مباراة رويال ضد لاسك، ويمتلك رويال 6 نقطة، ويأتي في المركز الثالث لاسك لينز برصيد 3 نقاط، ويتذيل المجموعة فريق لودوجوريتس بدون نقاط.

اقرأ أيضا

"منتخب البرازيل".. أزمة داخل نادي باريس سان جيرمان بسبب نجم الفريق

"بثلاثية يوسف يازيسي".. ميلان الإيطالي "يسقط" أمام ليل بالدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن