"رغم مفاوضات تخفيض الرواتب".. تفاصيل صفقة جديدة "تشعل" الأمور داخل برشلونة

تاريخ النشر: 05/11/2020
545
منذ 3 سنوات
"رغم مفاوضات تخفيض الرواتب".. تفاصيل صفقة جديدة "تشعل" الأمور داخل برشلونة

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم الخميس، تفاصيل وكواليس جديدة بشأن صفقة نادي برشلونة الجديدة والعرض ومطالب اللاعب من إدارة كاتالونيا، خلال الساعات الماضية.

وتعمل إدارة برشلونة الإسباني، في الفترة الحالية على تخفيض رواتب لاعبيه، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها نتيجة جائحة كورونا الأخيرة.

وتريد اللجنة المؤقتة التي تدير برشلونة في الفترة الحالية، توفير مبلغ 190 مليون يورو، من رواتب لاعبيه لعبور الأزمة المالية التي قد تؤدي لإعلان برشلونة إفلاسه.

وقالت صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكاتالوني، إن خلال الأسابيع حدثت اتصالات من قبل نادي برشلونة مع اللاعب دافيد ألابا، نجم فريق بايرن ميونيخ، للانضمام للنادي في الميركاتو المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع البايرن في صيف 2021 المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب طلب من إدارة برشلونة الحصول على راتب 15 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى مكافأت يتم الاتفاق عليها.

وأوضحت، أن المحادثات توقفت حاليًا لأن النادي يرى هذا التوقيع غير مُمكن.

وفي وقت سابق، قال هربرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ، في تصريحات لشبكة "بي.آر"، أن الفريق الألماني قرر سحب العرض الذي قدمه للاعب دافيد ألابا، الذي كان يتضمن التجديد حتي لمدة 5 سنوات.

ويشار إلى أن المفاوضات على تجديد عقده بدأت منذ فترة طويلة، ولكن العائق هو راتب اللاعب السنوي.

ودخلت العديد من الأندية الإنجليزية والإسبانية، على رأسهم برشلونة وريال مدريد وليفربول، للحصول على خدمات اللاعب نظرًا لأهميته.

وعلى مدار مسيرة اللاعب في بارين ميونيخ، خاض 393 مباراة، نجح في تسجيل 31 هدف، محققًا لقبي دوري أبطال أوروبا في 2013 و2019.

أخبار الكرة العالمية

أخبار نادي برشلونة

أخبار الدوري الإسباني

اقرأ أيضا

خوفا من الإفلاس.. برشلونة يرفض التعاقد مع بطل أوروبا

"صفقة مجانا"| نجم بايرن ميونيخ يقدم نفسه لريال مدريد ويبتعد عن برشلونة.. "لذلك السبب"

حمل تطبيق سعودي الآن