"صفقة مجانا"| نجم بايرن ميونيخ يقدم نفسه لريال مدريد ويبتعد عن برشلونة.. "لذلك السبب"

تاريخ النشر: 05/11/2020
968
منذ 3 سنوات
"صفقة مجانا"| نجم بايرن ميونيخ يقدم نفسه لريال مدريد ويبتعد عن برشلونة.. "لذلك السبب"

كشفت تقارير صخفية، مساء اليوم الخميس، عن عرض نجم بايرن مونيخ نفسه على نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل الانضمام لصفوفه مجانًا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما ابتعد برشلونة عن المنافسة.

وفي وقت سابق أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفور" المقربة من النادي الكاتالوني، أن اللاعب دافيد ألابا، يبتعد عن الوصول لنادي برشلونة بسبب الأزمات المالية التي يعاني منها الفريق مؤخرًا، ويقترب من الانضمام لنادي ريال مدريد، لأنه يريد الحصول على راتبًا صافيًا بقيمة 8 ملايين يورو، وهذا خارج استطاعت خزينة النادي الكاتالوني.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، إن اللاعب دافيد آلابا، نجم بايرن ميونيخ، عرض نفسه على نادي ريال مدريد للانضمام لصفوفه، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتابعت الصحيفة، أن آلابا لاعب أبدى حبه لريال مدريد في ظل قدرته على اللعب كجناح وفي وسط الدفاع، ولكن النادي الأبيض لا يفكر في أي صفقة خلال الميركاتو الشتوي.

وأضافت: أن هناك علاقة جدية تربط النادي الملكي بوكيل اللاعب، مما يجعل انتقاله لصفوف مدريد أمرًا سهلًا.

وفي وقت سابق، قال هربرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ، في تصريحات لشبكة "بي.آر"، أن الفريق الألماني قرر سحب العرض الذي قدمه للاعب دافيد ألابا، الذي كان يتضمن التجديد حتي لمدة 5 سنوات.

ويشار إلى أن المفاوضات على تجديد عقده بدأت منذ فترة طويلة، ولكن العائق هو راتب اللاعب السنوي.

ودخلت العديد من الأندية الإنجليزية والإسبانية، على رأسهم برشلونة وريال مدريد وليفربول، للحصول على خدمات اللاعب نظرًا لأهميته.

وعلى مدار مسيرة اللاعب في بارين ميونيخ، خاض 393 مباراة، نجح في تسجيل 31 هدف، محققًا لقبي دوري أبطال أوروبا في 2013 و2019.


اقرأ أيضا

كورونا يضرب بايرن ميونيخ من جديد بإصابة نجم الفريق

ريال مدريد يتفاوض مع نجم بايرن ميونيخ.. رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن