زيدان يتلقى "بشرى سارة" بعودة نجم ريال مدريد قبل مواجهة فالنسيا

تاريخ النشر: 05/11/2020
1470
منذ 3 سنوات
زيدان يتلقى "بشرى سارة" بعودة نجم ريال مدريد قبل مواجهة فالنسيا

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن أخبار سارة للمدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيادان، بعد استعادة نجم القلعة المدريدية، بعد التعافي من الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، يعيش أوقاتًا جيدة خلال الآونة الأخيرة، خاصة مع تصدر جدول ترتيب الليجا، بجانب تحقيقه الفوز الكبير ضد برشلونة في الكلاسيكو، إضافة إلى نجاحه في تحقيق أول فوز بدوري أبطال أوروبا، ليلة أمس الثلاثاء، حين انتصر على حساب إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأكدت تقارير نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن تدريبات اليوم الخميس، شهدت عودة الدولي النرويجي مارتن أوديجارد، صانع إلعاب الفريق بعد تعافية من الإصابة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن اللاعب أصبح قادر وجاهز للمشاركة في مباراة الفريق مساء الأحد المقبل، بعد التأكد من التعافي الكامل.

ويذكر أن اللاعب كان يعاني من إصابة عضلية بالساق اليمني، وفي بداية التشخيص كان من المفترض أن يعود لصفوف الفريق الملكي بعد نهاية فترة التوقف الدولية، ولكن تعافى من الإصابة مبكرًا.

ويشار إلى أن نادي ريال مدريد، يستعد لملاقاة منافسه فالنسيا، في مباراة تقام بينهما الأحد المقبل، على ملعب مستايا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.



اقرأ أيضا

ريال مدريد غاضب.. المباريات الدولية تحطم أحلام زيدان

مهاجم ريال مدريد "يشعل" المنافسة في الدوري الإيطالي.. "من أجل الانتقال"

حمل تطبيق سعودي الآن