موراتا: بدأت اكتشاف نفسي مع يوفنتوس.. ويصف علاقة رونالدو بـ"تصريحات مثيرة"

تاريخ النشر: 05/11/2020
1010
منذ 3 سنوات
موراتا: بدأت اكتشاف نفسي مع يوفنتوس.. ويصف علاقة رونالدو بـ"تصريحات مثيرة"

علق ألفارو موراتا، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس، على لأداء الذي يظهر عليه الفترة الحالية مع فريقه، في دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي، وعلاقته بزميله كريستيانو رونالدو.

والسيدة العجوز استطاع أن يحقق الفوز الكبير ضد خصمه فرينكفاروزي المجري، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وخطف موراتا الأضواء من رونالدو، بنجاحه في تسجيل هدفين في الدقيقتين 7 و60 من عمر المباراة، قبل أن يضيف البديل ديبالا الثالث ثم الرابع في الدقيقتين 72 و81.

وقال موراتا، في تصريحا أبرزتها شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، مساء اليوم الخميس، إن بدأ يكتشف نفسه من جديد خلال الفترة الحالية مع الفريق الإيطالي، وبات يشعر أنه أكثر اكتمالًا.

وأوضح مهاجم السيدة العجوز، أن الدافع الذي أريده في كرة القدم هو نفسه الذي يحتاجه أي شخص في الحياة، ليشعر بأنه مرغوب فيه ومحبوب.

وواصل: "أعتقد أن لدي كل ما أحتاجه في يوفنتوس، لا يزال بإمكاني التحسن، وأعتقد أننا سنستمر في التطور معًا ونذهب بعيدًا".

وتطرق للحديث عن زميله الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلًا: "إنه بمثابة لاعب رائع حيث لعبت بجواره من قبل في صفوف ريال مدريد، وهو يساعد الجميع بقدر ما في استطاعته".

واسترسل: "أنه يتمني أن يواصل رونالدو عملية التسجيل في يوفنتوس، خلال الفترة المقبلة".

وفي النهاية: "أعلم أن الثنائي رونالدو وديبالا، يتمتعان بخصائص مميزة، ويجب أن أستفيد إلى أقصى حد من صفاتهم لأكون في المكان المناسب لهدف أو تمريرة".

اقرأ أيضا

"بعد عودة رونالدو".. يوفنتوس يفتقد نجم جديد للإصابة بدوري الأبطال

"بالرغم من إصابته بكورونا بمعسكر المنتخب".. رونالدو يزين قائمة البرتغال

حمل تطبيق سعودي الآن