بديل فيتوريا.. مدرب النصر المنتظر يواجه روما في "الوداع الأخير"

تاريخ النشر: 05/11/2020
10756
منذ 3 سنوات
بديل فيتوريا.. مدرب النصر المنتظر يواجه روما في "الوداع الأخير"

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية، بالمفاوضات التي تقوم إدارة النصر بها من أجل الاستقرار على المدرب الجديد الذي سيقوم بخلافة البرتغالي روي فيتوريا في تدريب الفريق.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن استقرار إدارة النصر على إقالة فيتوريا بعد النتائج السلبية التي يحققها مؤخرا في دوري المحترفين.

وكلفت إدارة النصر، البرتغالي تاكسيرا، أحد أفراد الجهاز المعاون لفيتوريا، لقيادة لقاء الفريق الأول، أمام القادسية.، بسبب إصابة المدرب البرتغالي بفيروس كورونا.

بديل فيتوريا

أشارت "gsp" أن الروماني دان بيترسكو المدير الفني لنادي كلوج، بات أبرز المرشحين لخلافة فيتوريا في تدريب نادي النصر.

وتابعت، أن المدرب الروماني، يجد اهتماما من نادي النصر، خاصة بعد الموسم الكارثي الذي يواجهه الفريق السعودي حاليا تحت قيادة فيتوريا، وخسارته لثلاث مباريات في دوري المحترفين، واحتلاله المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة.

وأضافت، أن الراتب السنوي لمدرب كلوج الروماني يصل إلى 3 ملايين يورو سنويا، بما في ذلك جهازه المعاون.

تصريح بيتريسكو

خرج بيترسكو، بتصريحات في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كلوج الروماني أمام روما الإيطالي، أنها ستكون الأخيرة له على مقعد البدلاء لفريقه، موضحا أنه في حاجة للراحة ولا يستطيع الاستمرار أو فعل ما هو أكثر من ذلك.

ويحل كلوج الروماني ضيفا على روما مساء اليوم، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي، حيث يحتل فريق بيتريسكو المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضا

الإقالة تمت.. النصر "يطيح" بفيتوريا بعد إصابته بكورونا

بديل فيتوريا في النصر.. "يقود لقاء القادسية المصيري"

حمل تطبيق سعودي الآن