انتهت.. رد حاسم عن إصابة غروهي وحجازي بكورونا بسبب القرني

تاريخ النشر: 04/11/2020
4570
منذ 3 سنوات
انتهت.. رد حاسم عن إصابة غروهي وحجازي بكورونا بسبب القرني

سيطرت حالة من الرعب على جماهير نادي الاتحاد السعودي، بعد الكشف عن إصابة فواز القرني حارس الفريق بفيروس كورونا، وظهوره بعد المباراة الأخيرة ضد الأهلي أثناء احتفاله مع عدد من نجوم العميد.

وكان حارس الاتحاد قد تم تأكيد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، وإخطار جميع المخالطين له للخضوع لمسحة وفحوصات طبية بشكل عاجل.

وظهر القرني بعد فوز الاتحاد أمام الأهلي بهدفين نظيفين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، محتضنا حجازي للاحتفال معه بالانتصار الذي تحقق، وظهوره بشكل مميز في أول لقاء له بقميص العميد، مما تسبب في حالة رعب جماهيري على مدافع الفريق، خاصة أنها ستكون المرة الثانية التي يُصاب بها بالفيروس.

رد حاسم

أكدت صحيفة "البلاد" أن احتمالية انتقال كورونا من فواز القرني لأي لاعب في الاتحاد أو الأهلي، تعد ضعيفة، خاصة أن الحارس لم تظهر عليه أي أعرض قبل وأثناء وبعد المباراة.

وتابعت، أن احتمالات تعرض القرني للعدوي وإصابته بكورونا، من خارج النادي تعد قوية، وبالتحديد بعد انتهاء المباراة أمام الأهلي.

موقف غروهي وحجازي

وشارت الصحيفة، أن مصادر داخل نادي الاتحاد، أكدت على سلامة غروهي وحجازي، وأنهما بصحة جيدة ولم تظهر عليهما أي أعراض، ويواصلا الاستعداد مع باقي الفريق لمواجهة التعاون في الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت جماهير الاتحاد قد انتابتها حالة من الرعب خاصة على حجازي الذي تعرض للفيروس في مارس الماضي، وأن أي إمكانية لإصابته بكورونا للمرة الثانية تهدد مستقبله الكروي، بناء على تصريحات لعدد كبير من الأطباء المختصين في هذا المجال.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي


اقرأ أيضا

موجز الرياضة| بركان في النصر.. القرني "يهدد" مسيرة نجم الاتحاد وميسي "يودع" برشلونة

القرني يهدد مسيرة حجازي الكروية.. "تسريبات إنجليزية خطيرة عن نجم الاتحاد"

حمل تطبيق سعودي الآن